مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الخميس، 3 مارس 2011

"معاريف": إسرائيليون يطالبون بإقالة "باراك"


يعقوب كاتس رئيس كتلة الاتحاد الوطنى فى الكنيست الاسرائيلى 
          يعقوب كاتس رئيس كتلة الاتحاد الوطنى فى الكنيست الاسرائيلى
كتب محمود محيى
صرح رئيس كتلة الاتحاد الوطنى فى الكنيست "يعقوب كاتس"، "أن حقد وكراهية وزير الدفاع أيهود باراك اتجاه المستوطنين قد تجاوزت جميع الخطوط الحمراء، وقد يصل به الحال فى يوم من الأيام بأن يعطى تعليمات بإطلاق النار بالذخيرة الحية صوبهم".

وذكرت صحيفة، معاريف، الإسرائيلية أن تصريحات كاتس جاءت خلال مؤتمر صحفى عقد أمس فى الكنيست بعد عملية إخلاء نقطة مزرعة "جلعاد" الاستيطانية العشوائية أمس الأول وما تبعها من مواجهات بين الجيش الإسرائيلى والمستوطنين واستخدام الجيش للأعيرة المطاطية لتفريق المتظاهرين.

وقال كاتس: "يتوجب على رئيس الحكومة الإسرائيلية إقالة وزير الدفاع باراك فوراً"، علما أن الاجتماع ضم عدداً من الوزراء الإسرائيليين، بالإضافة إلى أعضاء الكنيست عن حزب الاتحاد الوطنى والليكود وعدد من مستوطنى مزرعة "جلعاد" الذين أصيبوا بفعل الطلقات المطاطية خلال الأحداث.

كما هاجم أعضاء الكنيست إلى جانب وزير الدفاع وزير الأمن الداخلى قائلين، "كان يتواجد فى الضفة الغربية حوالى 330 ألف مستوطن وهم فى ازدياد فائق سنوياً بما يعادل 20 ألف نسمة ووزير الدفاع باراك مُصر على إخراجهم، وأن هذه المرة الأولى التى يوجه خلالها ضد المستوطنين أسلحة قاتلة وخطيرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)