مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الاثنين، 23 مايو 2011

Amazing free wordpress theme

Billions

 
Billions is a new WordPress theme featuring advanced SEO

Portfolio Press"free wordpress theme" download


Portfolio Press an excellent theme for showcasing your photography, art, web sites, or other projects. It also works nicely as a regular blog site. An options panel is included for uploading

الجماعة الإسلامية تعلن تأسيس حزب سياسى والمشاركة بالانتخابات.. عبود الزمر: حزبنا لكل المصريين "مسلمين وأقباط".. دربالة: مجلس الشورى يسعى لتحقيق أهدافه مع الحفاظ على الهوية الإسلامية

الجماعة الإسلامية 
                                  الجماعة الإسلامية
فيما يعد أولى الخطوات الجدية للجماعة الإسلامية لطى صفحات الماضى وفتح صفحات جديدة تتلائم مع المرحلة الهامة التى تمر بها مصر.
عقدت الجماعة الإسلامية مؤتمر صحفى عصر اليوم، الاثنين، رسمت فيه مسارها فى المرحلة المقبلة باقتحام مسرح الحياة السياسية عبر إنشاء حزب سياسى والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية والمحلية، فضلاً عن التواصل مع بقية الطوائف الحزبية والحركات السياسية والمساهمة فى صياغة مبادرات وتقديم اقتراحات للحكومة المصرية بشكل فعال.

Download Magazine Basic : free Wordpress theme

 
Built for WordPress 3.1. A magazine style theme with a fully customizable layout. Theme options include site width, widgetized sidebars, header logo, multiple front page grid layouts, cuostm nav menus, post formats, Google Analytics, pagination, drop-down menus and tons more. Tested in Firefox 3.6, IE 7 & 8, Safari 5 and Chrome 7. Fully optimized for search engine ranking. Translation ready. 100% valid xHTML. Designed by Themes by bavotasan.com

Wordpress Adventure Journa Free Themes


Adventure Journal

  Share your adventures with the world! Adventure Journal is a powerful theme that lets you customize a wide variety of features from the comfort of your Dashboard - no coding required. Use your own header and background art, change the layout to one, two or three columns, add a custom stylesheet, set up unique sidebars for pages and posts.... and much more. Professionally maintained by Contexture International
 

"شرف": مصر جادة فى تدعيم العلاقات مع السودان وتجاوز "فتور" الماضى


شرف خلال استقباله الوفد السودانى  
                    شرف خلال استقباله الوفد السودانى

قال الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، إن مصر حريصة على زيادة حجم التبادل التجارى مع السودان، مشيرا إلى أن الحجم الحالى لا يتناسب مع تطلعات البلدين، ويتطلب حل المشاكل التى تعوق التجارة المشتركة بينهما.

وائل غنيم يفوز بجائزة "جون كيندى" للشجاعه

وائل غنيم الناشط السياسى  
                    وائل غنيم الناشط السياسى

حصل وائل غنيم، الناشط السياسى ومدير التسويق بموقع جوجل، على جائزة جون كيندى للشجاعة.

وذكرت صحيفة "بوسطن جلوب" أن مؤسسة مكتبة كيندى أقامت العشاء السنوى الـ 23 الأحد، والذى حضره مجموعة من الساسة والكتاب والمؤرخين وكبار الشخصيات، حيث تم تكريم غنيم وأليزابيث رودنبرج، عضو مجلس مدارس نورث كارولينا التى كافحت ضد تقسيم الدوائر بسبب مخاوف من العزل العنصرى.

سعد الدين إبراهيم: الجيش أجبر مبارك على التنحى

الدكتور سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع 
                الدكتور سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع

أبدى الدكتور سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع ورئيس مركز ابن خلدون للدراسات الديمقراطية، قلقه بشأن العملية الديقراطية فى مصر، مشيراً إلى أن القوى الليبرالية تم قمعها بشدة من قبل النظام السابق ولا يمتلكون البنية التحتية التى يتمتع بها الإخوان المسلمون والسلفيون.

محلل: البورصة مرشحة للصعود رغم عمليات جنى الأرباح

البورصة المصرية  
                             البورصة المصرية

أكد المحلل المالى إسلام عبد العاطى أن مؤشر البورصة تعرض اليوم، الاثنين، لموجة متوسطة القوة من جنى الأرباح، إلا أنه رغم ذلك فإن السوق مازال مرشحا للصعود خلال الجلسات المتبقية من الأسبوع خصوصا بعد وصوله لمستوى 5200 بقوة.

إيران تعلن بدء استخدام الكهرباء المنتجة من أول مفاعل نووى قريبا

فريدون عباسى رئيس هيئة الطاقة الذرية الإيرانية  
             فريدون عباسى رئيس هيئة الطاقة الذرية الإيرانية
طهران (أ. ش. أ)
أعلن فريدون عباسى، رئيس هيئة الطاقة الذرية الإيرانية اليوم، الاثنين، أن إيران ستبدأ فى القريب العاجل استخدام الطاقة الكهربائية المنتجة من محطة بوشهر النووية لإنتاج الطاقة، وذلك لأول مرة فى البلاد.

سحابة رماد البركان الأيسلندى تقترب من المملكة المتحدة

بركان أيسلندا 
                          بركان أيسلندا
لندن (أ.ش.أ)
أعلن خبراء فى البراكين اليوم الاثنين، أن سحابة الرماد الناجمة عن ثوران البركان الأيسلندى توشك على الاقتراب من المملكة المتحدة، ومن المتوقع أن تصل إلى شمال اسكتلندا بحلول الغد الثلاثاء، وذلك لعدم وجود مؤشرات بهبوب رياح قد تعمل على إبعاد سحابة الرماد.

سامح سيف اليزل: 28 ألف قتيل منذ اندلاع ثورة 25 يناير

اللواء سامح سيف اليزل 
                  اللواء سامح سيف اليزل

كشف الخبير الأمنى اللواء سامح سيف اليزل، عن وقوع 28 ألف قتيل فى مصر منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى شهر مارس، فى حوادث متفرقة مختلفة بمحافظات مصر.

الديار :"قطر خائفة من أسرار مبارك "




قام وزير خارجية ابو ظبي بوضع كل ثقله بالتنسيق مع السعودية ومجلس التعاون الخليجي بالاتصال مع المشير طنطاوي وطلب منه رسميا الافراج عن مبارك مقابل اعتذار مبارك ورد الاموال ورد الاموال للشعب المصري، وتقديم مجلس التعاون الخليجي مبلغ 4 مليارات دولار مساعدة لمصر لكن المشير طنطاوي قال: انه سيفرج لاحقا عن مبارك، ومبارك ليس في سجن بل في شبه قصر رئاسي وانا لا استطيع التصادم مع الشباب الثوري المصري، اعطوني الوقت وبعدها سنقوم بحل مشكلة مبارك.

«المستقبل» : هكذا أُعدّ الانقلاب بعد إسقاط حكومة الحريري عبر بوابة سجن رومية






اذا اردت ان تعرف ماذا يحصل في سجن رومية وكل الجوانب المحيطة بهذا السجن الى عقدة الداخلية وما احاط بها، فما عليك الا معرفة ما يريده العماد ميشال عون من وزارة الداخلية الى جملة امور حصلت في الاسابيع الماضية من قمع مخالفات البناء الى عناوين سياسية، كلها بحسب احد السياسيين تنصب في مجرى واحد، اي استكمال انقلاب 25 كانون الثاني المنصرم اولا عبر الهجوم على رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وتالياً على قوى الامن الداخلي بشخص قائده اللواء اشرف ريفي والتركيز على فرع المعلومات ورئيسه العميد وسام الحسن.
فماذا يحصل في البلد وفق سيناريو تتحدث عنه مصادر 14 اذار ومطلعة على مسار الاوضاع والاجواء الانقلابية التي اصيبت بعطب «فتفرملت» عند مفترق قصر بعبدا الى المقر العام لقوى الامن الداخلي. وتقول مصادر

الشبه بين المقاومة في لبنان وفيتنام : هزيمة الاحتلال وتحرير الأرض الاختلاف بينهما : في فيتنام تسلّمت السلطة وفي لبنان يتآمرون على سلاحها




يستعيد اللبنانيون هذه الايام، ذكرى تحرير الجنوب من الاحتلال الاسرائيلي، ذكرى انهيار الامبراطورية الاسرائيلية التي عاشت اثنين وعشرين عاما حفلت بمقاومة نجحت في ان تلحق الهزيمة التي ما تعود جيش الاحتلال ان يُمنى بها، بعد ان تحولت فرق النخبة في الجيش الاسرائيلي الى رمز للهزيمة التي هزت الكيان الاسرائيلي، منذ احد عشر عاما.
في الثاني والعشرين من ايار، قبل احد عشر عاما قاد «قائد» معتقل الخيام الذي كانت تديره الميليشيات المتعاملة مع الاحتلال والتي كانت تُسمى «جيش لبنان الجنوبي»، الى قائد للفلول المنهارة، يقود عملية الفرار الكبير، على مرأى ومسمع من اهالي بلدة الخيام الذين اقتحموا المعتقل بالعصي والسكاكين لتحرير الاسرى القابعين في زنازين المعتقل.

شيخ الأزهر: لم أتلق طلبا من إسرائيل للعفو عن "مبارك"

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب 
                 الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

نفى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ما ذكرته الإذاعة الإسرائيلية على لسان الحاخام الإسرائيلى عوفاديا يوسف عن عزمه مخاطبة شيخ الأزهر للعمل معه على إصدار فتوى شرعية تبيح العفو عن الرئيس مبارك.

وأكد الإمام الأكبر أنه لم يتلق أى مكاتبات فى هذا الأمر لأنه يرفض بشدة استقبال أى طرف إسرائيلى، أو يقر له بالحق فى إصدار فتوى تخص الشأن المصرى، كما أكد أن لمصر قضاء نثق فيه ونزاهته واستقلاله التام المطلق، وليس لنا أى تدخل فى أى من القضايا المنظورة أمام القضاء.

صحافة القاهرة اليوم: إحالة أمين الشرطة المتهم بقتل المتظاهرين لـ"المفتى" من أول جلسة.. ودعوات لثورة غضب جديدة.. وتشكيل لجنة لتسوية عقود الاستثمار.. والطيب يستأنف حواره مع مثقفى مصر

إعداد أحمد شعبان
تناولت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين، العديد من القضايا المطروحة على الساحة، حيث تناولت معظم الصحف خبر المشادات والاتهامات التى حدثت بين شباب الثورة وبعض فلول الحزب فى أولى جلسات مؤتمر "الحوار الوطنى"، وكذلك تحويل أوراق أمين الشرطة المتهم بقتل متظاهرين إلى فضيلة المفتى، والتى تعتبر أول محاكمة فى قضايا قتل الثوار، وإليكم إطلالة سريعة لأهم ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة اليوم الاثنين.

الحوينى يجدد حديثه عن "الرقيق": لما أكون عايز ملك يمين أروح السوق واختار اللى تعجبنى واشتريها وكأنها زوجتى بدون عقد.. وأمريكا "تسترق" دولاً بأكملها ولا تأخذوا كلامى من خصومى

الداعية السلفى أبو إسحق الحوينى 
                     الداعية السلفى أبو إسحق الحوينى

جدد الداعية السلفى أبو إسحق الحوينى حديثه المثير للجدل حول اللجوء لنظام "الرق" و"الجوارى" لحل المشاكل الاقتصادية التى تعانى منها الدول الإسلامية، وشن فى الوقت ذاته هجوما عنيفا على "اليوم السابع" والمواقع الإلكترونية التى تداولت مقاطع من خطبة قديمة له حول نفس الموضوع واتهمهم بالافتراء عليه ونزع كلامه من سياقه فى إطار ما وصفه بـ"الهجمة على السلفيين".

مركز اليوم السابع للدراسات يكشف بالصور: بعد مرور 100 يوم على تنحى مبارك.. دراسة إسرائيلية تعتبر مصر الخطر الأول لأمن إسرائيل

الرئيس السابق مبارك 
                       الرئيس السابق مبارك

بعد مرور مائة يوم على تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك، أصدر مركز "يروشاليم" للدراسات السياسية والإستراتيجية والأمن دراسة حول التحديات الأمنية التى تواجه حدود دولة إسرائيل، موضحة أن مصر لا تزال فى مقدمة الدول العربية التى تمثل خطرا على وجود الدولة العبرية.

هيكل أمام الكسب غير المشروع: تقارير ودوريات دولية أهم مصادرى التى اعتمدت عليها فى تقدير ثروة "مبارك".. وأنا غير مسئول عن عنوان صحيفة الأهرام حول القضية

الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل  
                 الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل
أكد المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع، أن الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل قد حضر اليوم، الاثنين، إلى مقر جهاز الكسب غير المشروع للإدلاء بشهادته حول ما نشرته جريدة الأهرام ومنسوبا إليه أن لديه وثائق ومعلومات موثقة تؤكد أن مبارك الرئيس السابق لديه ثروة تقد نحو 9 إلى 11 مليار دولار.

السلطات المغربية تفرق بالعصي مسيرة لحركة 20 فبراير في الرباط

 
عناصر من الأمن المغربي في حالة تأهب
عناصر من الأمن المغربي في حالة تأهب
الرباط  منعت السلطات الأمنية المغربية تنظيم مسيرة الأحد 22 -05-2011 سبق أن دعت لها حركة العشرين من فبراير في حي العكاري الشعبي في العاصمة الرباط، واستعمل الأمن طوقاً من عناصر التدخل السريع والقوات المساعدة قبل وصول المتظاهرين، في مناورة استباقية للحيلولة دون تجمع نشطاء الحركة في المكان الذي سبق أن أعلنوا عنه.

"العربية.نت" قطر تنفي مجدداً دفع رشاوى لمسؤولين بالفيفا وتعتبر إثارة ذلك "بدون قيمة"


 
دبي - العربية.نت جددت قطر نفيها للاتهامات "غير المبنية على أسس" الموجهة إليها بدفع رشاوى مقابل الحصول على حق تنظيم مونديال 2022 لكرة القدم مؤكدة أنها "بدون قيمة".

دردشة (شات)