مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الاثنين، 16 مايو 2011

"الشركة المصرية" تنفى استئناف تصدير الغاز إلى إسرائيل

خط أنابيب الغاز – أرشيفية  
    خط أنابيب الغاز – أرشيفية
نفى مصدر مسئول بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية اليوم، الاثنين، صحة ما أذاعته إحدى القنوات الفضائية العربية حول استئناف تصدير الغاز إلى إسرائيل من خلال شركة شرق المتوسط.

وقال المصدر، إنه تتم حالياً عمليات الإصلاح والتأمين للخط الذى تعرض لعمليات تخريبية مؤخراً.

أزمة مياه جديدة تساهم في تطوير عملية حصاد المياه من الضباب..فقراء العالم يشربون من الضباب



ماساتشوستس"أمريكا" - طور باحث في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالولايات المتحدة تقنية جديدة تساهم في تطوير عملية حصاد المياه من الضباب، في خطوة ربما تساهم في توفير مياه الشرب لفقراء العالم.

رئيس الوزراء المصري يفتتح أول متحف جديد للآثار بعد ثورة يناير

يفتتح عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري يوم الخميس المقبل، متحف السويس القومي والذي تكلف 42 مليون جنيه ويضم 1500 قطعة أثرية، ويقام المتحف على مساحة 5950 مترا مربعا، ويحكي قصة مدينة السويس ابتداء من عصور ما قبل التاريخ وحتى العصر الحديث، أي ما يقرب من سبعة آلاف عام.

فريق طبى أردنى ينجح فى زرع لسان للشاعر اليمنى "الرميشى"

صورة أرشيفية  
          صورة أرشيفية

نجح أطباء أردنيون فى زرع لسان للشاعر اليمنى وليد الرميشى، الذى تعرض لسانه للبتر من قبل عناصر مجهولة فى إحدى المظاهرات فى اليمن.

نقابة الصحفيين بالأردن تستنكر اعتداء الأمن على صحفيين بمسيرة الكرامة

صورة أرشيفية 
           صورة أرشيفية

استنكر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين ما تعرض له عدد من الزميلات والزملاء الصحفيين المشاركين فى مسيرة الكرامة بمنطقة الكرامة أمس أثناء تأديتهم لواجبهم المهنى، معتبراً ذلك انتقاصاً من الحريات التى يتمتع بها الأردن ويباهى بها المنطقة انطلاقاً من توجيهات الملك عبد الله.

أوكامبو يطلب اصدار مذكرة توقيف بحق القذافي وسيف والسنوسي



لاهاي - اعلن مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو-اوكامبو الاثنين انه طلب اصدار مذكرات توقيف بحق العقيد الليبي معمر القذافي وابنه سيف الاسلام ورئيس الاستخبارات الليبية عبد الله السنوسي بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية.

الثوار الليبيون يريدون محاكمة القذافى أولاً داخل ليبيا

معمر القذافى 
                  معمر القذافى

رحب الثوار الليبيون، الاثنين، بطلب مدعى المحكمة الجنائية الدولية إصدار مذكرة توقيف بحق معمر القذافى بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، لكنهم أملوا بأن تتم محاكمته أولاً داخل ليبيا.

"تجمع الشخصيات الفلسطينية" لشباب الثورة: "نقبل الأرض تحت نعالكم"

صورة ارشيفية  
              صورة ارشيفية

قال ممثل تجمع الشخصيات الفلسطينية بالقاهرة "د.محمد بسيسو" فى بيان حصل اليوم السابع على نسخة منه، إنه وبعد انطلاق مليونية الوحدة الوطنية بميدان التحرير ودعم الانتفاضة الفلسطينية المستمر حتى اللحظة، وانطلاقاً من مبدأ استمرار فعاليات ائتلاف شباب ثورة 25 يناير والقوى الوطنية والإسلامية بمصر الحبيبة ننقل لكم تقدير التجمع بفلسطين، ممثلاً بالمنسق العام د.ياسر الوادية، ورئيسى التجمع فى غزة د.عبد العزيز الشقاقى، والضفة الغربية خليل عساف".

أوباما يجتمع مع العاهل الأردنى ونتانياهو قبل خطابه حول الشرق الأوسط

الرئيس الأمريكى باراك أوباما 
             الرئيس الأمريكى باراك أوباما

يلتقى الرئيس الأمريكى باراك أوباما غدا الثلاثاء مع العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، وذلك قبل يومين من خطاب الرئيس أوباما حول الشرق الأوسط سيلقيه فى وزارة الخارجية الأميركية.

نجاد: يصف إسرائيل بالخلية السرطانية التى يجب إزالتها

الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد 
            الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد

وصف الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد إسرائيل بأنها "خلية سرطانية" تضرب المنطقة، مندداً بقمع المتظاهرين الفلسطينيين الذين شاركوا فى إحياء ذكرى النكبة والذى أسفر عن مقتل 12 على الأقل ومئات الجرحى.

وأكد نجاد وفقا لتلفزيون الإيرانى أن إسرائيل كشفت عن حقيقة طبيعتها وأنها مثل خلية سرطانية تنمو فى الجسم، يضرب أى منطقة يتواجد فيها ويجب إزالته من الجسم.

سكان زيورخ يرفضون حظر "سياحة الانتحار" فى سويسرا

سكان زيورخ يرفضون حظر "سياحة الانتحار"  
        سكان زيورخ يرفضون حظر "سياحة الانتحار"

أعرب السويسريون فى زيورخ عن رفضهم فرض حظر على سياحة الانتحار التى تشتهر بها بلادهم، حيث يذهب الأجانب إليها من أجل الحصول على مساعدة فى إنهاء حياتهم.

وفى استفتاء شارك فيها ما يقرب من 278 ألف شخص، رفض 85% من الناخبين مباردة لحظر الانتحار بمساعدة الغير، فى حين رفض 78% من المشاركين المبادرة التى تفرض حظره على الأجانب، حسبما أعلنت سلطات زيورخ.

واشنطن تأسف لسقوط قتلى على الحدود الإسرائيلية فى ذكرى النكبة

البيت الأبيض  
             البيت الأبيض

أعرب البيت الأبيض اليوم، الاثنين، عن أسفه لسقوط قتلى على الحدود الإسرائيلية نهاية الأسبوع الماضى ودعا كافة الأطراف إلى التحلى "بأقصى درجات ضبط النفس"، وانتقد سوريا التى قال إنها تشجع المتظاهرين فى الجولان.

وقال جاى كارنى المتحدث باسم البيت الأبيض للصحفيين: "نحن ناسف لسقوط أرواح بشرية ونتجه بأفكارنا إلى أسر القتلى والجرحى وأقاربهم".

سلطات طهران تمنع ناشطين إيرانيين من التوجه إلى البحرين

محمود احمدي نجاد 
                    محمود احمدي نجاد

منعت السلطات الإيرانية "ناشطين" إيرانيين من التوجه إلى البحرين بمركبين للتعبير عن تضامنهم مع حركة الاحتجاج البحرينية، بحسب ما ذكرت الاثنين قناة برس تى فى الإيرانية الناطقة بالإنجليزية.

موريس صادق يصف "شارون" و "نتانياهو" بـ"الأبطال العظام"

موريس صادق رئيس الجمعية الوطنية القبطية بالولايات المتحدة 
           موريس صادق رئيس الجمعية الوطنية القبطية بالولايات المتحدة

هنأ المحامى موريس صادق رئيس الجمعية الوطنية القبطية بالولايات المتحدة، قادة إسرائيل بقيام دولتهم فى ذكرى النكبة مشيدا بما سماه ببطولة الشعب الإسرائيلى وقادته "بن جوريون و ديان، جولدا مائير، وشارون، وبيريز، وباراك، ونتانياهو".

قرار حبس "سرور" سار فى موقعة "الجمل"

بعد إخلاء سبيله فى قضية تضخم ثروته..

الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق  
       الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق

أكد مصدر قضائى، أن قرار حبس الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق يسرى فى قضية موقعة الجمل فور قرار إخلاء سبيله فى قضية الكسب غير المشروع، وأنه سينظر فى تجديد حبسه بعد غد الأربعاء، وذلك فى قضية الاعتداء على المتظاهرين.

اليوم السابع "الإسلامبولى: التحقيق مع نجلى مبارك "غير قانونى"

المحامى عصام الإسلامبولى 
               المحامى عصام الإسلامبولى

أكد المحامى عصام الإسلامبولى الفقيه الدستورى، أن التحقيق الذى يجرى مع نجلى الرئيس السابق جمال وعلاء مبارك غير قانونى، موضحا: يجب أن تتم التحقيقات معهم بمقرات النيابة العامة، أو جهاز الكسب غير المشروع، مشددا على أن عدم حضورهم التحقيقات بالمقرات الرسمية هو استهانة بالقانون، وتفريط فى مبدأ سيادة القانون.

سوزان مبارك توثق 3 توكيلات لسحب أموالها وإعادتها للدولة

صدرت باسم المستشار عاصم الجوهرى ..

سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك 
                 سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك

صرح مصدر قضائى، أن سوزان مبارك حرم الرئيس السابق حسنى مبارك قامت بعمل 3 توكيلات من الشهر العقارى بشرم الشيخ، باسم المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، وذلك عقب انتقال موظف بالشهر العقارى "موثق" إليها بداخل مستشفى شرم الشيخ الدولى.

"طنطاوى": جيش مصر قوى وقادر على الردع ونساند الشرطة لإعادة الأمن

حضر تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة..

المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة  
          المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة

شهد المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مراسم تخريج دفعة جديدة من خريجى كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وأشار المشير طنطاوى، إلى أن التاريخ يذكر بكل الفخر والاعتزاز بطولات وتضحيات رجال هيئة الشرطة فى مواجهتهم الإرهاب ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والتصدى لكل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره وزرع جذور الفتنة بين مواطنيه .

Freelance Work and Telecommute Jobs


Freelance work and Telecommuting Jobs - How do I find a valid work at home job?
As a courtesy to our site visitors, we have added a new segment to Work From Home On The Internet.com (The Internet Income Center) for Freelance Work and Telecommute Job information.  We know that many opportunity seekers are just looking for work at home employment, rather than starting a home based internet business
The most valid source for at home computer work would be through your current employer, or another reputable company that specifically posts jobs for telecommuting employees.  We understand that it is sometimes difficult to find an honest home job with real work and real pay.  (We have fallen victim to "work at home kit" scams ourselves in the past and later decided to invest our time and talents into our own internet business.)
The Freelance Work and Telecommute Job section of Work From Home On The Internet.com (The Internet Income Center) is sponsored by independent, third-party firms to bring you more information on finding a work at home job

توقف المخابز والمصانع وإصابة 6 سائقين بسبب أزمة الوقود ببنى سويف

أزمة سولار تجتاح بنى سويف 
           أزمة سولار تجتاح بنى سويف

ألقت أزمة الوقود (سولار وبنزين) بظلالها على المراكز السبع الإدارية لبنى سويف حيث توقفت مجموعة كبيرة من المخابز وكذلك مصانع شرق النيل وذلك نتيجة اختفاء بنزين 80 والسولار، واستغلال السائقين الأزمة فى اقتحام محطات الوقود لتمويل سياراتهم عنوة، حيث وقع العديد من المشاجرات بين سائقى السيارات الأجرة أصيب على إثرها 6 منهم، نتيجة استخدام الأسلحة البيضاء أمام محطة بنزين بمدينة بنى سويف فى غياب تام لأفراد الشرطة، وتم إحالتهم لمستشفى بنى سويف العام.

زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب منطقة قبالة ساحل بابوا

زلزال – صورة أرشيفية  
                 زلزال – صورة أرشيفية
أعلن مركز المسح الجيولوجى الأمريكى أن زلزالا بلغت قوته 6.5 درجة على مقياس ريختر قد ضرب منطقة قبالة ساحل بابوا غينيا الجديدة.

نواب من الكنيست يطالبون باستخدام القوة ضد المتظاهرين

الجيش الإسرائيلى 
الجيش الإسرائيلى

طالب عدد من نواب الكنيست المتطرفين، الجيش الإسرائيلى، باستخدام كل ما لديه من قوة لردع المتظاهرين الذين يحاولون التسلل عبر الحدود إلى إسرائيل.

إسرائيل تطلق النار على سفينة ماليزية قادمة من مصر

سفن بحرية إسرائيلية - صورة أرشيفية  
             سفن بحرية إسرائيلية - صورة أرشيفية

أطلقت سفن من سلاح البحرية الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين، طلقات نارية تحذيرية باتجاه سفينة اقتربت من شواطئ قطاع غزة قادمة من مصر، وعلى متنها أنابيب مجارى.

مظاهرات "الفيس بوك" تشتعل فى أسبانيا ضد إجراءات التقشف

جانب من الاحتجاجات الاسبانية  
      جانب من الاحتجاجات الاسبانية

خرج مساء أمس الأحد أكثر من مليون شخص من 50 مدينة أسبانية فى احتجاجات ضد إجراءات التقشف التى تتبعها الحكومة الأسبانية، ومنهم مجموعة من الشباب يطلقون على أنفسهم "شباب بدون مستقبل" أعربوا عن رفضهم أن يصبحوا ضحايا للأزمة الاقتصادية، ويطالبون بتحقيق ديمقراطية حقيقية و"مستقبل لائق"، ومنددين بعدم قدرتهم على مجابهة متطلبات الحياة، رغم مستوياتهم التعليمية الجيدة، وتدنى أجور العاملين.

اليوم السابع فرايتنى: القذافى يبحث عن مكان للاختفاء عن الساحة العامة للأبد

وزير الخارجية الإيطالى فرانكو فراتينى  
                وزير الخارجية الإيطالى فرانكو فراتينى

قال وزير الخارجية الإيطالى فرانكو فرايتنى، اليوم، إن المعلومات التى تصل إليه حول الزعيم الليبى معمر القذافى تشير إلى أنه يبحث عن مكان للتقاعد ويختفى للأبد من الساحة العامة.

"جودة": 300 مليون دولار لتوفير السولار والبتوجاز

وزير التضامن د.جودة عبد الخالق  
 وزير التضامن د.جودة عبد الخالق

أعلن الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، أنه تم الاتفاق مع وزارة البترول لمتابعة شكاوى المواطنين بشأن نقص المكيات المتوفرة من السولار والبتوجاز بالأسواق، وذلك لمواجهة المسحوبات التى تمت بأكثر من المعدل الطبيعى بسبب خشية المواطنين فى حدوث عجز.

"رضوان": المطالب الفئوية كلفت الدولة 17 مليار جنيه

الدكتور سمير رضوان وزير المالية 
            الدكتور سمير رضوان وزير المالية

قال الدكتور سمير رضوان وزير المالية إن المشهد العربى حاليا يمر بتغيرات غير مسبوقة حدثت فى وقت صغير، مضيفاً أن ما أحدثه البعض فى مصر من فوضى خلاقة ناتج عن رفض نموذج تنموى قائم والمطالبة بنموذج آخر ليحقق مطالب كافة فئات الشعب.

القمص متياس: الداخلية بريئة من دم الأقباط

القمص متياس نصر، كاهن كنيسة العذراء 
             القمص متياس نصر، كاهن كنيسة العذراء

أكد القمص متياس نصر، كاهن كنيسة العذراء، ومسئول اعتصام ماسبيرو، أن وفدا قبطيا مكونا من 50 شخص التقى أمس المجلس العسكرى وعرض عليه 20 مطلبا، للأقباط مشيرا إلى أن المجلس يدرس الآن تحويل جميع قضايا المقبوض عليهم فى أحداث كنيسة إمبابة إلى القضاء المدنى.  

"اليوم السابع" ينشر صور الآثار الفرعونية والإسلامية المسروقة بجامعة القاهرة

جانب من المسروقات الأثرية  
               جانب من المسروقات الأثرية

ينشر "اليوم السابع" مجموعة من الصور لعدد من قطع الآثار التى أثبت تقرير الفحص المبدئى سرقتها من متحف كلية الآثار بجامعة القاهرة، والتى تتجاوز بحسب التقرير 200 قطعة أثرية نادرة، وحصل اليوم السابع على الصور من خلال كتالوج الكلية.

خروج جميع مصابى "السفارة الإسرائيلية" من مستشفى "أم المصريين"

 جانب من أحداث السفارة الإسرائيلية أمس  
                  جانب من أحداث السفارة الإسرائيلية أمس

خرج ظهر اليوم الاثنين، جميع المصابين المحتجزين بمستشفى "أم المصريين" جراء الاشتباكات التى وقعت مساء أمس الأحد، أمام السفارة الإسرائيلية، حيث لم يكن يتبقى حتى صباح اليوم سوى 4 مصابين.

وتراوحت الإصابات بين الطلقات النارية والكسور، حيث كانت إصابات طفيفة فى مجملها، ماعدا أحد المصابين، والذى تم تحويله إلى مستشفى القصر العينى، بسبب إصابته فى طلق نارى دخل من مؤخرة الرأس وخرج من مقدمتها، إلا أنها تعد حالة مستقرة على الرغم من خطورة الإصابة.




مصدر: متهم فى أحداث إمبابة وماسبيرو على علاقة بـ"العادلى"

حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق  
                          حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق

كشف مصدر أمنى أن أجهزة الأمن تكثف جهودها للكشف عن مجموعة من البلطجية الذين كان يستخدمهم النظام السابق فى تزوير الانتخابات البرلمانية الذين ثبت تورطهم فى أحداث الفتنة الطائفية التى حدثت بإمبابة.

دردشة (شات)