مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الثلاثاء، 17 مايو 2011

مشاركة الأرباح .. ضاعف أرباح جوجل أدسنس


الشائع دوما عن جوجل أدسنس أنه يجب أن يكون لديك مدونة أو موقعا لتضع عليه الاعلانات , وتبدأ فى جلب الزوار لتجنى الأرباح بعد أن يقوموا بالضغط على اعلاناتك وهكذا..ولكن هذا ليس كل شئ ..فهناك مايمكنك به مضاعفة أرباحك دون مدونه أو موقع!

يوجد مفهوم خاص بجوجل أدسنس ويسمى ب "مشاركة الأرباح" ويعنى أنه بامكانك وضع رقم الناشر الخاص بك Publisher ID على حسابك الشخصى على أحد مواقع مشاركة الأرباح والذى يكون على الصوره التاليه  pub-12345678987654 مثلا , بحيث تظهر اعلاناتك على هذه المواقع بجانب مشاركاتك والتى تكون على هيئة مقالات أو صور أو فيديوهات نظير نسبه معينه من أرباح ضغطات زوار مشاركاتك على اعلاناتك لصالح الموقع.

تتفاوت نسب مشاركة الأرباح من موقع لآخر , فهناك من يعطيك 50% ويأخذ هو 50 % من أرباحك , وهناك نسب أخرى تزداد لتصل فى بعض المواقع إلى 100% ؛ أى يعطيك نسبة أرباحك كاملة.
  • مميزات مواقع مشاركة الأرباح :

استراتيجية المحترفين لمضاعفة الأرباح بانشاء المواقع محددة التخصص


نسمع كثيرا عن مايسمى بـ "Micro Niche Sites"  أو ما يعرف اصطلاحا بـ" المواقع محددة و شديدة التخصص" , والتى غالبا ما تتكون من عدد محدود من الصفحات و تستهدف كلمات اعلانية محدده ذات سعر جيد ؛ من أجل تحقيق أعلى عائدات ممكنه من جوجل أدسنس  دون مخالفة للشروط, و إن كنت لم تنشئ امبراطوريتك بعد من تلك المواقع , فقد حان الوقت الآن لتنضم لمصاف المحترفين , و لتعرف ما أخفاه الكثيرون عنك من أسرار نجاحهم.

 يجب لفت الانتباه إلى أن هذه الاستراتيجيه تعمل بفاعليه فقط عند إنشاء تلك المواقع بأى لغة أجنبيه غير العربيه

 1   اختيار كلمة رئيسية للموقع Main Keyword

حل مشكلة عدم وصول البن كود (pin code)


بعد وصول عشرات الرسائل من زوارى الكرام حول مشكلة عدم وصول خطاب البن كود Pin Code الخاص بهم , اتضح لى بالفعل أنها مشكلة شائعة فى عديد من الدول العربية و حتى الأجنبية , و تصيب البعض منهم بالاحباط ؛ لذا .. فقد آثرت اليوم أن أقدم بعض التفصيلات اللازمه حول ذلك البن كود , و كيفية تفعيل حسابك لدى أدسنس سواء به أو حتى بدونه.

  ما المقصود بالبن كود Pin Code ؟
البن كود أو Pin Code هو اختصار لجملة Personal Identification Number  أو "رقم التعريف الشخصى" , و هو عبارة عن رقم كودى تقوم جوجل أدسنس بارسالة عن طريق خطاب بريدى عادى  إلى العنوان الذى قمت بالتسجيل به لديها ,عندما يتخطى رصيدك الـ 10 دولارات.

  و ما الحاجة إلى البن كود Pin Code ؟

دردشة (شات)