مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الخميس، 3 مارس 2011

"البرادعى" نقل مطلب الشباب بإقالة "شفيق" وتشكيل حكومة برئاسة "شرف" والمجلس الأعلى للقوات المسلحة لبى الطلب.. وتعليق الاعتصام والتظاهرات مع تحويل "جمعة الغد" إلى احتفالية


د. البرادعى  
د. البرادعى
كتبت نورا فخرى
قرر ائتلاف شباب الثورة الذى يضم شباب حركات "6 إبريل والعدالة والحرية والإخوان والجبهة ودعم البرادعى"، بجانب جبهة دعم الثورة التى تضم "الجمعية الوطنية للتغيير والبرلمان الشعبى" تعليق الاعتصامات والتظاهرات بميدان التحرير، مع تحويل يوم الجمعة غدا إلى يوم للاحتفال.

وكشف عبد الرحمن سمير، الناشط بحملة دعم البرادعى ومطالب التغيير لرحمن سمير عن اتصال جرى بين الفريق سامى عنان، رئيس الأركان الحالى للقوات المسلحة المصرية، والدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، أمس الأول عقب لقاء الأخير بالشاب شمل، مطلبين أجمعت عليهم القوى الشبابية لتعليق الاعتصام والتظاهرات بميدان التحرير، وهما إقالة حكومة الفريق أحمد شفيق، وتشكيل حكومة جديدة برئاسة المهندس عصام شرف وإجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية.

وأضاف سمير أن سامى عنان اتصل بالدكتور البرادعى صباح اليوم وأخبره بتنفيذ مطلب الشباب بشأن تشكيل حكومة برئاسة "شرف"، موجها الشكر إلى المجلس الأعلى لاستجابته إلى مطالب الشباب.

وأعرب ناصر عبد الحميد، عضو ائتلاف شباب الثورة، عن ترحيبه بـ"شرف"، موضحا أن الائتلاف سيعد قائمة بأسماء الوزراء المقترحين إذا رغب المجلس العسكرى فى أى تعاون بذلك الصدد.

فيما قال الدكتور البرادعى على صفحة على موقع "التويتر" اليوم، الخميس، تعليقاً على تكليف "شرف" خلفاً لـ "شفيق" سقط النظام البائد بسقوط مبارك وحكومته: "نحن على الطريق السليم، خالص تقديرى للمجلس الأعلى للقوات المسلحة على الاستجابة لمطلب الشعب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)