مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الاثنين، 14 فبراير 2011

ماذا بعد ثورة 25 يناير ؟

لقد حقق شبابنا المستحيل بثورة يشهد لها العالم حيث انها
أولا: ثورة سلمية تدل على مدى تحضر سلوك شبابنا وثقافتهم وعقليتهم المتفتحة بعد طول اتهام بالتفاهة والسلبية
ثانيا : ثورة تكنولوجية حيث تجمع الشباب المصري باستخدام احدى وسائل التكنولوجيا الحديثة الا وهى الانترنت
ثالثا : ئورة أكدت روح الوحدة الوطنية التى كان يشكك فيها الجميع  فعانق الهلال الصليب فى ميدان التحرير
رابعا : أوضحت مدى تحضر و نزاهة الجيش المصري ( اقدم جيش في التاريخ ) وهم خير أجناد الأرض طبقا لحديث
        الرسول (صلى الله عليه وسلم )
تحية من مدونتناهذا لشهدائنا الكرام الذين ضحوا بارواحهم فداءا للوطن
أطلنا عليكم في المقدمة ونقول من مدونتا هذا لشبابنا سعدنا بكم نحن و85 مليون مصري ولكن ماذا بعد؟
بالنظر الى التاريخ نرى ان أى ثورة يعقبها طفرة فمثلا في اليابان (ثورة المايجي) 

في العام 1868 وبعد 215 عاما من عزلة اختيارية متعمدة في عصر الإقطاع، ومن ثم قرارها الدخول في عصرٍ جديد، شهدت اليابان تجربة لعلها من التجارب الاستثنائية في تاريخ البشر. فقد تفجرت الطاقات اليابانية على العالم الخارجي ملتهمة في طريقها كل ما كان يجري في العالم أو حتى ما كان يعتمل في الفكر البشري، وكانت تلك عملية أشبه بتحطيم زجاج غرفة مضغوطة وإفلات الطاقات من عقالها
خلال عقدين من الزمن، ولربما أقل، استطاع المصلحون في عهد المايجي أن يرموا جانباً قروناً من المسلمات، وأن يحلوا محلها أفكاراً وتصورات جديدة.
وها نحن اليوم ـ بعد أكثر من مائة وأربعين عاماً من نجاح التجربة اليابانية في التحديث وصعود اليابان الى مصاف الدول العظمى، وخاصة في الميادين الاقتصادية والصناعية والمعلوماتية ـ عاجزون عن الإتيان بمثال آخر موازٍ له. وبلغ من سرعة وروعة هذا التطور، أن علماء التاريخ والاجتماع ما زالوا عاجزين عن الاتفاق حول حقيقة ما جرى في اليابان.

شبابنا لستم اقل من اليابانيين     شبابنا قمتم بالثورة ونتظر الطفرة

فلدينا علماء يشهد لهم التاريخ في مختلف دول العالم فقد سمعت مقولة للدكتور زويل أن من يقوموا بوضع الخريطة التعليمية لاحدى دول العالم الكبرى مصريين فلماذا لا نستعين بهم فى وضع الخريطة التعليمية لبلدهم ولنبدأ  وما من دولة فى العالم الا ووجدت فيها مصريا ساهم في التطوير فى مختلف المجالات فمن باب أولى الاستعانة بهم فى وطنهم ولدينا شبابنا الذين رأيناهم يوم 25 يناير كلهم طاقة وأمل فى الغد الأفضل فلنستغل علمائنا فى وضع أهداف قومية ونستغل طاقات شبابنا في تحقيق هذه الأهداف فلسنا أقل من دولة ككوريا الجنوبية والهند وماليزيا بالصين فهى بدأت التنمية بعد مصر بكثير 
شبابنا لا يعود حق شهدائنا بمجرد محاسبة المتسببين في أعمال الشغب أو بمجرد تغيير النظام ومحاكمة بعض الأشخاص ولكن يعود حقهم بتحقيق هدفهم وهى النهوض بمصر الى مستوى دول العالم المتقدمة  




تابع click bank

العديد من الناس حققوا ثروات من هذه الشركة من خلال استغلالها باحدى طريقتين:

  • الاولى بيع منتجات الغير مقابل عمولة.

  • الثانية
    انشاء منتج خاص و عرضه بكليك بانك ليقوم العملاء بالتسويق له مقابل عمولة،
    وهذه احسن طريقة للترويج لمنتوجاتك مادام هناك الملايين من المشتركين
    مستعدين لاشهار بضاعتك مقابل بعض الدولارات، الاكراه الوحيد هنا ان على
    منتوجك ان يكون بالفرنسية او الانجليزية.

شرح مفصل لطريقه الربح من كليك بانك (clickbank)

نشرح ان شاء الله طريقة فتح حساب في انتربانك سواء لبيع المنتجات او حساب افيليت لبيع منتجات الغير، فتابعوا معنا :


خط مترو فى باريس يسير دون سائق اعتباراً من 2012

 
بدأت هيئة مترو أنفاق باريس اتخاذ الإجراءات العملية لتحويل أهم وأقدم خط مترو أنفاق فى باريس، وهو الخط "رقم 1" إلى النظام الآلى اعتباراً من عام 2012 ليصبح بذلك ثانى خط مترو يسير دون سائق بعد خط مترو رقم 14.

وذكرت صحيفة "لوجورنال دو ديمانش" الفرنسية اليوم، الجمعة، أن هيئة مترو باريس أعلنت أمس، الخميس، عن افتتاح مركز التحكم الذى سيتولى تسيير عربات مترو رقم 1 دون سائق خلال عامين من الآن.

ويرى مراقبون أن تحويل مترو رقم 1 إلى النظام الأوتوماتيكى سيمثل ضربة قاسمة لنقابات العمال التى كثيراً ما تستخدم مترو رقم واحد فى الإضرابات لإجبار الحكومات الفرنسية على تلبية مطالبها بوصفه أهم خط مترو فى باريس.

يذكر أن مترو رقم واحد ينقل سنوياً نحو 400 مليون راكب معظمهم من الموظفين فى الشركات الفرنسية والعالمية الكبرى التى تتخذ من حى لاديفانس مقراً لها وكذلك من السائحين الذين يزورون شارع الشانزيليزيه ومتحف اللوفر.

ومن المتوقع أن يؤدى هذا التغيير إلى تقليل زمن التقاطر إلى أقل من دقيقة مقابل أقل من دقيقتين فى الوقت الحالى، مما سيساهم فى تخفيف الزحام فى وقت الذروة لاسيما فى أوقات دخول الموظفين وخروجهم من أعمالهم.

المصدر : اليوم السابع

فك شفرة نظام تشغيل «آي فون» و«آي باد» في 6 دقائق

نجح فريق من الخبراء في معهد «فراونهوفر» لأمن تكنولوجيا المعلومات في فك الأرقام السرية لهاتف «آي فون» في ست دقائق بفضل خطأ في تصميم نظام الأمان في الجهاز.

وأوضح معهد «فراونهوفر» أن هذا الخطأ موجود بجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل «أبل»OS 4.2.1 الذي يعمل على أجهزة «آي فون» و«آي باد»، حيث إنه آخر تحديث من نظام التشغيل الذي أصدرته الشركة الأمريكية.

حل شفرة نظام تشغيل الجهاز من شأنه الوصول إلى الأرقام السرية المحفوظة على الجهاز، سواء كانت أرقام هاتف أو كلمات السر الخاصة بالمستخدم على الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني، كما يتيح مدخلا مفتوحا لكل المعلومات الموجودة على الجهاز في حالة جهاز «آي باد».. ونصح الخبراء بالمعهد الشركات التكنولوجية بزيادة إجراءات الأمان لمنع استغلال القراصنة لتلك الثغرة

المصدر : المصرى اليوم

دردشة (شات)