مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الأربعاء، 23 فبراير 2011

ما مواقع الإنترنت التي يمكن منها ربح المال عن طريق زيارة الروابط؟

هناك عدد من المواقع التي تقدم مبلغ من المال للأعضاء الذين يزورون روابط إعلانية، الموضوع سهلاً جداً ولا يحتاج الكثير من الشرح. إشترك في هذه المواقع و زرها مرة كل يوم و ستجد بها عدد من الإعلانات دورك هو الضغط على تلك الإعلانات حتى يضاف إلى رصيدك مبلغ من المال. و قد قمت بعمل بحث عن مدى مصداقية تلك المواقع و وجدت أن المواقع التالي ذكرها لها سمعة طيبة:

NeoBux

onBux

MyCubie.net

888 Bux

Fox Bux

MatchBux

BuxP

Moneybux

في انتظار أي استفسارات و سأحاول الرد عليها إن شاء الله.

كيفية ربح المال عن طريق الانترنت طريقة مضمونة جدا والتجربة اكبر برهان

موقع A.W.S.u.r.v.e.y.s خلال ساعة اربح 27 $ في الآونة الأخيرة كثر الحديث عن العمل في المنزل والربح من خلال الإنترنت نسمع عن أشخاص ربحوا آلاف الدولارات ونسمع عمن يملك دخلا ثابتا من الإنترنت لكن يبقى السؤال المطروح … هل هذا صحيح ؟ الجواب ببساطة نعم … هذا صحيح لكن الإنترنت كدولة كبيرة مثل أي دولة صغيرة هناك الصادق والكاذب لذلك أحببت هنا أن أتحدث لكم عن بعض الشركات الربحية التي جربها الكثيرون ورأيت إثبات دفعها بنفسي واليوم معنا موقع A.W.S.u.r.v.e.y.s الذي يقول البعض أنه يمكنك أن تربح 27 $ في ساعةفكرة الموقع: بعد التسجيل المجاني يطلب منك وضع تعليق بسيط من ثلاث جمل على المواقع اللي يعرضها لك وكل تعليق تسجله لك عدد من الدولارات وكل شخص يتم تسجيله عن طريقك سوف يحسب لك دولار وربع
وعندما يصل حسابك إلى 75 $ تستطيع تحويله إلى حساب PayPal (لمن لايعرف PayPal فهو أكبر بنك إلكتروني على الإنترنت) وفي أقل من يومين تصل لحسابك بعد خصم سعر التحويل وهو 2.4$ لكل تحويل لبدأ التسجيل إنسخ الرابط وضعه في المتصفح

شركات ال PTC تعنى (Paid To Click) أى الربح مقابل الضغط


شركات ال PTC تعنى (Paid To Click) أى الربح مقابل الضغط، و تعنى الضغط على البانرات الاعلانية الموجودة بحسابك بالشركة مقابل حصولك على المال و هذه الطريقة مجربة و الحمدلله أنا لسه مستلم شيك ب 20 دولار.

اربح المال مجانا عن طريق الانترنت (طريقة مجربة ومضمونة 100%)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد

أحصل على المال مجانا عن طريق النت،الطريقة تحتاج لقليل من الجهد،وهي كالتالي:

أدخل أولا إلى هذا الرابط: A.W.Surveys The New Survey Experience

اكسب المال عن طريق الأنترنت بطريقه مضمونه 100%




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


صبكم / مساكم الله بكل خير اخواني


خلونا ندخل بالموضوع على طول

"الزحف المقدس" للقذافي وأسرار حارساته

اوصف القذافي في كلمته الثلاثاء المحتجين بـ''الجرذان''
وصف القذافي في كلمته الثلاثاء المحتجين بـ''الجرذان''
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خصصت الصحف العربية، الأربعاء، حيزا واسعاً لأحداث ليبيا الدموية والمتسارعة وإعلان الزعيم، معمر القذافي، "الزحف المقدس" لتطهير بلاده من "الجرذان والمجانين ومتعاطي المخدرات"، وعائدون يروون "جحيم"ليبيا ونجل القذافي، سيف الإسلام، "استباح دم الأجانب".

ليبيا: اختطاف وزير الداخلية المنشق على يد عصابة

إدانة دولية لاستخدام النظام الليبي العنف المفرط ضد المدنيين العزل

إدانة دولية لاستخدام النظام الليبي العنف المفرط ضد المدنيين العزل
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بعد قليل من مقابلة مع CNN أبدى فيها تأييده للثورة الشعبية، أعلنت وسائل إعلام ليبية عن تعرض وزير الداخلية المنشق، اللواء عبد الفتاح يونس العبيدي، للاختطاف في مدينة "بنغازي"، الثلاثاء.

CNN العربية :(حريق في مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة)

نجحت الثورة الشعبية في الإطاحة بمبارك
نجحت الثورة الشعبية في الإطاحة بمبارك
القاهرة، مصر (CNN)-- تعالت سحب دخان من مقر وزارة الداخلية في وسط القاهرة الأربعاء، في حادث لم تتضح معالمه حتى اللحظة، ويأتي بعد قرابة أسبوعين من إطاحة ثورة شعبية بنظام الرئيس السابق، حسني مبارك.

"سلامة" يستعين بـ"زويل" و"الباز" و"السيد" لتطوير البحث العلمى



وزير البحث العلمى د.عمرو عزت سلامة وزير البحث العلمى د.عمرو عزت سلامة
كتب محمد البديوى

 
أكد الدكتور عمرو عزت سلامة وزير البحث العلمى والعلوم والتكنولوجيا، أنه سيبدأ أول أعماله بالوزارة اليوم للتواصل مع العالم المصرى الدكتور أحمد زويل، مشيراً إلى أنه سيدعوه لزيارته بالوزارة لعقد اجتماع معه ومع الدكتور مصطفى السيد وفاروق الباز والعلماء وغيرهم للتفكير سويا فى طرح خطة تسير عليها منظومة البحث العلمى فى مصر.

أوضح سلامة أن أول ما يفكر فيه هو سد الفجوة العلمية بين مصر ودول العالم المتقدم بأسرع وقت ممكن، مضيفاً أنه من ضمن ما تم مناقشته داخل مجلس الوزراء إعادة هيكلة عدة وزارت من بينها البحث العلمى بحيث يتم تحديد مصير المراكز البحثية بالوزارات الأخرى وهل سيتم دمجها مع "البحث العلمى" أم لا .

أضاف سلامة أنه لا يستطيع أن يتحدث عن زيادة الميزانية من عدمها وأنه سيدرس خطة الوزارة وما تحتاجه من ميزانية وكيفية الدعم. وقال ما وعدت به من رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد شفيق أن هناك دعما كاملا للوزارة، وعن مرتبات أساتذة المراكز البحثية والباحثين قال الوزير إنهم يتقاضون مرتبات قليلة ولابد من تميزهم حتى عن أساتذة الجامعات لأن البحث العلمى والتكنولوجيا يقوم عليه تطوير الدولة.

التضامن": نظام جديد للأجور والضرائب والتشغيل

الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية
كتب محمد الجالى

 
قال الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، إنه سيتم فى القريب العاجل دراسة وضع نظام جديد للأجور والضرائب تحقيقا للعدالة الاجتماعية، إلى جانب الإسراع بوضع برنامج قومى للتشغيل لمواجهة مشكلة البطالة بين الشباب، مؤكداً، فى تصريحات صحفية عقب اجتماع حكومة تيسير الأعمال اليوم، الأربعاء، برئاسة أحمد شفيق، أنه آن الأوان لوضع حلول سريعة لتحسين الأوضاع الاجتماعية لمحدودى الدخل والشرائح الفقيرة فى المجتمع.

اليوم السابع ( لشرطة الليبية تفرض "أتاوة" على المصريين للخروج من طرابلس)


جانب من المظاهرات الليبية جانب من المظاهرات الليبية
كتب أحمد سعيد
فرضت بعض عناصر الشرطة الليبية "أتاوة" 300 دينار على المصريين الراغبين فى العودة إلى القاهرة، حيث استغلت الأزمة التى تمر بها بلادهم ورغبة المصريين وغيرهم من رعايا باقى الدول فى الخروج من ليبيا.

وقال شهود عيان إنه رغم وجود العديد من جاليات الدول الأخرى مثل تركيا وألمانيا وأمريكا وسوريا وتونس، إلا أن هذه الأتاوات تفرض على المصريين والتونسيين فقط.

وأوضح شهود العيان، أن سوء المعاملة من الشرطة الليبية يختص بها المصريون والتونسيون فقط، وذلك بسبب نجل القذافى الذى اتهم المصريين والتونسيين بأنهم سبب الأزمة التى تمر بها البلاد.

ليبيا تشتعل: مئات القتلى فى قصف جوى للمتظاهرين وضباط فى الجيش يطالبون بمسيرة لإسقاط القذافى



تصوير- أدهم خورشيد
جانب من مظاهرة مصرية أمس لتأييد الشعب الليبى
اشتعل الوضع فى ليبيا مع استمرار الأنباء التى تؤكد تعرض المتظاهرين المطالبين بسقوط نظام العقيد معمر القذافى لقصف جوى، مما أدى لسقوط مئات القتلى وآلاف الجرحى، وهو ما أثار ردود أفعال عربية ودولية غاضبة وأصدر رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوى فتوى، مساء أمس الأول، بقتل القذافى، وطالب العسكريين الليبيين بعدم إطاعة أوامره بإطلاق النار على المتظاهرين.
وندد عدد من الدبلوماسيين الليبيين، الذين قدموا استقالات جماعية، بما سموه «الحملة الإجرامية للرئيس ونجله» واتهموا القذافى بإبادة الشعب، وعليه أن يرحل بأسرع وقت ممكن.
وذكرت قناة «الجزيرة» الفضائية، أمس، أن مجموعة من ضباط الجيش أصدرت بياناً يحث الجنود على الانضمام للشعب، والمساعدة فى الإطاحة بالقذافى.
من جانبه، نفى الرئيس الليبى العقيد معمر القذافى هروبه من البلاد إثر الاحتجاجات المناهضة لحكمه المستمر منذ ٤١ عاماً، فى تصريحات مدتها ٢٢ ثانية فقط بثها التليفزيون الليبى أمس.
وجاء ظهور القذافى فى أعقاب عملية كبرى شنتها قوات الأمن أمس الأول، ضد ما سمته «أوكار التخريب» سقط خلالها مئات القتلى والجرحى بعد أن قصفت طائرات حربية عدة مناطق فى طرابلس دون تمييز، بعد تحذير نجل الرئيس الليبى، سيف الإسلام القذافى، من «حمام دم» ستشهده البلاد حال عدم توقف حركة الاحتجاج المطالبة بإسقاط النظام.
وفى مصر، عقد مجلس جامعة الدول العربية اجتماعاً تشاورياً طارئاً على مستوى المندوبين الدائمين مساء أمس، لمناقشة الانتفاضة الشعبية ضد القذافى.
وقال مصدر عسكرى إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة عزز التواجد الأمنى على الحدود مع ليبيا، وفتح معبر السلوم الرئيسى لمدة ٢٤ ساعة، لتمكين المرضى والمصابين من دخول مصر.

دبلوماسيون ليبيون ينقلبون على القذافي

القذافي، ليبيا، ثورة الشعوب، طرابلس

ليبيا لم تمنح طائرات أمريكية إذنا لإجلاء مواطنيها

تشهد ليبيا ثورة شعبية تنادي بإسقاط النظام
تشهد ليبيا ثورة شعبية تنادي بإسقاط النظام
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشف مسؤول بارز في إدارة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، لـCNN، أن السلطات الليبية لم تمنح طائرات الخارجية الأمريكية تصريحاً للهبوط في مطار "طرابلس" لإجلاء رعاياها إثر ثورة شعبية تجتاح الجماهيرية منذ أسبوع.

اليوم السابع (حكومة شفيق بتشكيلها الجديد تناقش وسائل دعم الاقتصاد المصرى)

الدكتور أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء
(أ.ش.أ)

الرئيس الإسرائيلى يدعو الإيرانيين للانقلاب على الخمينى

الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز
كتب هاشم الفخرانى

وصول عز وجرانة والمغربى للمحكمة لنظر منعهم من التصرف فى أموالهم

المهندس أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى المهندس أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى
كتب محمد عبد الرازق

دردشة (شات)