مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الجمعة، 4 مارس 2011

خلاف بين معتصمى التحرير حول إخلاء الميدان عقب كلمة "شرف"


الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الجديد 
            الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الجديد
كتب إسلام النحراوى وأشرف عزوز ومحمود حسين
حالة من الخلاف سادت بين المعتصمين بميدان التحرير مساء اليوم، حول إخلاء الميدان وفض الاعتصام، وذلك بعد إلقاء الدكتور عصام شرف، المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، كلمته للمتظاهرين بالميدان، حيث يرى عدد من المعتصمين ضرورة إخلاء الميدان وإعطاء فرصة لشرف لتحقيق مطالب الثورة.

اشتباكات عنيفة بين أمن الدولة والمتظاهرين بالإسكندرية


المتظاهرون يجمعون المستندات لتسليمها للقوات المسلحة - نقلا عن رصد  
المتظاهرون يجمعون المستندات لتسليمها للقوات المسلحة - نقلا عن رصد
الإسكندرية ـ هناء أبو العز
تدخلت قوات الجيش مساء اليوم لفض اشتباكات عنيفة بين مئات المتظاهرين وقوات الشرطة، وبحسب شهود العيان، فإن المئات تظاهروا أمام مبنى جهاز أمن الدولة بمنطقة الفراعنة بالإسكندرية، ووقع تراشق بقنابل المولوتوف مع قوات الأمن، وحسب أقوال عدد من الشهود، فإن قوات الأمن هى التى استفزت المتظاهرين أولا.

صحف العالم: "ليبيا: إذا جاء الأمريكيون سيسرقون ثورتنا"


ثوار متمردون ضد القذافي يحذرون من تدخل أمريكي في بلادهم
ثوار متمردون ضد القذافي يحذرون من تدخل أمريكي في بلادهم
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- الصحف الأجنبية أكثر "هوساً" بالتطورات التي تشهدها الدول العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتواصل تغطيتها الموسعة للأحداث الجارية، إلى جانب التحليلات. غير أن أبرز القصص المنشورة، تلك التي نشرتها ديرشبيغل الألمانية، تحت عنوان " إذا جاء الأمريكيون فإنهم سيسرقون ثورتنا"، وهو ما يقوله بالطبع الثوار في ليبيا.
التلغراف
تحت عنوان "ليبيا: بريطانيا تصادر 100 مليون جنيه في قارب ليبي" كتبت الصحيفة البريطانية تقول:

CNN) العربية (دكتوراة سيف الإسلام تطيح بمدير كلية لندن)


مبالغ كبيرة قدمها القذافي للكلية
    مبالغ كبيرة قدمها القذافي للكلية
لندن، بريطانيا (CNN) -- بات السير هاورد ديفيس، مدير كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية LSE، آخر ضحايا الاضطرابات في ليبيا على المستوى الدولي، فقد أعلنت الكلية أنه استقال من منصبه بسبب الجدل حول قبوله لتبرعات من سيف الإسلام، نجل العقيد معمر القذافي، الذي نال لاحقاً شهادة دكتوراة من الجامعة في الاقتصاد.

خبراء: عصام شرف صاحب رؤية سياسية وعلمية متميزة


 

مع الحل تظهر العقدة ومع الإجابة تزداد التساؤلات، هذا ما حدث بعدما قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة قبول استقالة الفريق أحمد شفيق من منصبه كرئيس للوزراء، وتكليف الدكتور عصام شرف وزير النقل الأسبق بتشكيل الحكومة الجديدة.
فقد تحقق مطلب الثورة الرئيسي التي رفعته منذ رحيل مبارك، ولكن تبقى علامات الاستفهام عما هو قادم؟.. وهل يهدأ حماس الثورة وتنفض المظاهرات أم أنها مستمرة حتى تكتمل الاستجابة لقائمة المطالب التي رفعتها منذ الخامس والعشرين من يناير.
ارها وظيفة وليست مناصب تحتاج الي خبرة سياسية وعلمية.

دردشة (شات)