مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الاثنين، 21 فبراير 2011

"الست اللي ورا القذافي" تثير الفضول

اأحداث ليبيا طغت على الصحف العربية
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتمت الصحف العربية، الاثنين، بالانتفاضة الشعبية في ليبيا وتقارير عن مجازر وارتكابات مروعة للمرتزقة هناك وطياري ليبيا يرفضون نقل تلك المليشيات المسلحة، فضلاً عن تساؤلات عمن هو المستفيد من أحداث الشرق الأوسط، وهل سيكون الزعيم الليبي، معمر القذافي، محظوظا مثل الرئيسي التونسي المخلوع، زين العابدين بن علي، ليجد من يستقبله" و"الست اللي ورا القذافي" تثير الفضول.
بجانب الكشف عن وثيقة تؤكد حيازة مبارك كمية من البلاتين في سويسرا قيمتها 15 مليار دولار، وسيدة مصر الأولى السابقة تعود إلى شرم الشيخ.
الخليج
"خروقات" للتعتيم الإعلامي وغياب دولي والحكم يتحدث عن "مجموعات تخريبية"  تقارير عن مجازر في ليبيا وارتكابات مروعة للمرتزقة

(CNN):القذافي.. من "كلب مسعور" و"ملك الملوك" إلى...

آخر لقب حصل عليه الزعيم الليبي هو ملك ملوك أفريقيا
آخر لقب حصل عليه الزعيم الليبي هو ملك ملوك أفريقيا
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- نعته الرئيس الأمريكي الراحل، رونالد ريغان، بـ"كلب الشرق الأوسط المسعور"، وكأن حكم ليبيا منذ عام 1969 لم يكن بكاف للزعيم معمر القذافي، فاكتسب عام 2008 أثناء تجمع لزعماء قبائل أفريقية لقبا جديداً وهو "ملك ملوك" القارة السمراء، ويواجه الآن ثورة شعبية تدعو لتنحيه بعد 42 عاماً في الحكم.

"القرضاوى" يبيح دم "القذافى" لتخليص الأمة من جبروته

الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين
كتب محمود المملوك

أباح الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، دم العقيد معمر القذافى الرئيس الليبى، قائلاً: "من استطاع أن يقتل القذافى فليقتله، ومن يتمكن من ضربه بالنار، فليفعل، ليريح الناس والأمة من شر هذا الرجل المجنون"، داعياً الشعب الليبى إلى الصبر للخروج من هذه الأزمة، خصوصاً لو كان التعامل مع "جبار لم يتعظ ممن حوله فى الشرق والغرب" على حد قوله.

وخاطب القرضاوى، فى حديث لقناة "الجزيرة" مساء اليوم، الجيش: "أنتم لستم أقل وطنية من الجيش التونسى الذى رفض أوامر الرئيس الهارب زين العابدين بن على بإطلاق الرصاص على المتظاهرين هناك، وأيضاً لستم أقل من الجيش المصرى العظيم الذى حمى الثورة هناك ولم يستجب لأوامر الرئيس المصرى المتنحى محمد حسنى مبارك بقمع الثوار فى جمعة الغضب".
المصدر : اليوم السابع 

اليوم السابع (بعثة ليبيا فى الأمم المتحدة تدعو القذافى إلى التنحى فوراً)

معمر القذافى معمر القذافى
كتب محمد طنطاوى
دعت البعثة الدبلوماسية الليبية لدى الأمم المتحدة فى بيان لها، العقيد معمر القذافى إلى التنحى فورا.

ومن جهتها أفادت وكالة "اسوشيتد برس" أن مسئولين عسكريين ليبيين لجأوا سياسيا إلى مالطا.

وحسبما نقلت روسيا اليوم، قال شاهد عيان من العاصمة الليبية طرابلس، إن طائرات حربية قصفت كثيرا من المواقع فى المدينة.

وأضاف الشاهد، إن ما شهدته المدينة اليوم الاثنين أمر لا يمكن تخيله فالطائرات الحربية وطائرات الهليكوبتر تقصف منطقة بعد أخرى بلا تمييز، وقال الشاهد إن هناك عددا كبيرا من القتلى، مشيرا إلى أن جماعات من المرتزقة تجوب الشوارع بالسيارات وتطلق النار على كل من تصادفه.

وظائف :(مطلوب للسعوديه فورا)

مطلوب للسعوديه فورا
1800 ريال
عن بعد
شركة الميرلاند لالحاق العمالة بالخارج
مال ومحاسبة
2011-02-21
2011-03-23

وظائف :(براتب صافي 1550 - 3000ج شهريا (كوادر أمن للعمل مع دبلوماسيين)


براتب صافي 1550 - 3000ج شهريا (كوادر أمن للعمل مع دبلوماسيين)
صافي 1550 - 3000 جنيه مصري
الجيزة, مصر
Company Security
وظائف متنوعة
2011-02-21
2011-03-23
356

الكوادر المطلوبة:-
Security Guard - Security Observer - Security Patrol Officer - Security Team Leader
مميزات العمل:-
الراتب الشهري من 1550 إلى 3000 جنيه مصري طبقا للمؤهلات والخبرات - 8 ساعات عمل يوميا - يومين إجازة أسبوعيا - تأمين صحي شامل - تأمين ضد الحوادث - تأمينات اجتماعية - يونيفورم كامل - (علما بأن الشركة لا توفر وسائل انتقال أو إقامة).
الشروط الأساسية:-
إجادة اللغة الإنجليزية - مؤهل عالي - حسن المظهر - الطول لا يقل عن 178 سم - التناسق البدني.
عوامل تفضيلية:-
تأدية الخدمة العسكرية (فعليا) - الخبرة السابقة بالقوات المسلحة أو الشرطة (ضابط / صف ضابط) - الخبرة السابقة في العمل مع هيئات أجنبية داخل مصر أو خارجها - الخبرة السابقة في أعمال الأمن - إجادة قيادة السيارات مع وجود رخصة قيادة - الإقامة الفعلية بالقاهرة الكبرى.
التقدم للوظائف:-
إرسال السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية مرفقا بها صورة شخصية حديثة وموضحا بها الطول والوزن - الموقف من أداء الخدمة العسكرية - الحالة الاجتماعية - عنوان الإقامة الدائم - تاريخ ومحل الميلاد - الخبرات السابقة - المؤهل وتاريخ الحصول عليه - وسيلة الاتصال.
علما بأنه لن يلتفت للطلبات الغير مستوفية للبيانات الشخصية بالتفصيل شاملة الطول والوزن.
 
لاتصال بناشر هذا الاعلان وهو Company Security،
يمكنك مراسلته مباشرة عن طريق الارسال على عنوان الايميل التالي:
security.sms2011@gmail.com


مسئول فنزويلى ينفى هروب القذافى إلى بلاده

الرئيس الليبى معمر القذافى الرئيس الليبى معمر القذافى
كتبت سمر سمير

صرح مسئول رفيع المستوى فى إدارة الرئيس الفنزويلى هوجو شافيز، أن الرئيس الليبى معمر القذافى لم يذهب إلى العاصمة الفنزويلية "كراكاس"، حسبما أفادت وكالة روتيرز للأنباء.

وأشارت الوكالة، أن تصريحات المسئول جاءت على خلفية ما صرح به وزير الخارجية البرطانى "وليام هيج" بأن معمر القذافى ترك بلاده بسبب المظاهرات المندلعة فى أنحاء شواع مدن بنى غازى وطرابلس وسرت، متوجهاً إلى فنزويلا.

(اليوم السابع ) 10 ملفات ساخنة تنتظر وزير التربية والتعليم الجديد


د.أحمد جمال الدين موسى د.أحمد جمال الدين موسى
كتب حاتم سالم
 
بدأت قيادات وزارة التربية والتعليم فى إعداد ملفات عن القضايا العالقة الخاصة بالمعلمين وموظفى الوزارة وتطوير التعليم، خاصةً الثانوى، تمهيداً لتسليمها للدكتور أحمد جمال الدين موسى، والذى أعلنت مصادر حكومية أمس أنه المرشح الأول لتولى منصب وزير التربية والتعليم العالى.

اخر اخبار احداث ليبيا اليوم 2011 : سقوط قتلى باشتباكات ببنغازي

احداث ليبيا اليوم

تصاعدت احداث ليبيا اليوم وزادت الاحتجاجات بعد نقل جريدة قورينا الليبية في نقلها لـ احداث ليبيا اليوم عن اشتباكات وقعت امس بين الامن والمتظاهرين المطالبين بالاصلاح والتغيير ..
وجاء بتقريرها حول احداث ليبيا 2011 انه اصيب اكثر من 38 فردا من المتظاهرين يوم الثلاثاء بمدينة بنغازي ..
ونقلت عن  الناشط ادريس المسماري قوله ان الشرطة تمكنت من تفريق المحتجين بالقوة ..
يذكر انه اشتعلت المناقشات والاشتباكات بعد احداث ليبيا الاخيرة بين مؤيدي ومعارضي بقاء العقيد معمر القذافي سواء بساحات التظاهر او على شبكة الانترنت والفيس بوك ..
المصدر :مصريات

بالفيديو.. العائدون من ليبيا: مقتل 8 وذبح 5 مصريين على يد أفارقة


جانب من احتجاجات ليبيا جانب من احتجاجات ليبيا

مطروح ـ حسن مشالى

 
أكد العائدون من ليبيا أنهم يتعرضون للملاحقة والقتل من قبل أنصار النظام والمرتزقة فى ليبيا، حيث أكد شاهد عيان أنه شاهد 5 مصريين تعرضوا للذبح على يد أفارقة بمنطقة البريقة بالجنوب، وأكد شاهد آخر تعرض 8 مصريين آخرين للقتل.

كما أكد العائدون من ليبيا أن القنصلية المصرية وشركة المقاولون العرب تعرضا للتخريب والإحراق، وطالبوا المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الدفاع بسرعة إرسال طائرات وتأمين خروج المصريين من ليبيا وإنقاذهم من الجحيم الذى يعيشون فيه وتزايد استهدافهم عقب خطاب سيف الإسلام.


حالة تأهب قصوى في القواعد الجوية الايطالية على خلفية أحداث ليبيا



روما - اعلنت السلطات الايطالية الاثنين حالة التأهب القصوى في جميع قواعدها الجوية اثر هبوط طائرتين عسكريتين ومروحيتين مدنيتين قادمة من ليبيا في مالطا في وقت سابق، حسب ما نقلت وكالة انسا الايطالية للانباء.

واكدت مصادر في وزارة الدفاع الايطالية ردا على سؤال لوكالة انسا في ابو ظبي حيث يوجد وزير الدفاع الايطالي انياتسيو لا روسا "رفع حالةالتأهب الى المستوى الاقصى".

وافاد المصدر نفسه من جهة ثانية انه تقرر ارسال عدد كبير من المروحيات العسكرية الى جنوب البلاد.

واضافت وكالة انسا "القرار اتخذ بعد هبوط طائرتين عسكريتين ومروحيتين مدنيتين في مالطا" قادمة من ليبيا.

وكانت مصادر عسكرية في مالطا اوضحت ان طائرتين عسكريتين ليبيتين على متنهما اربعة جنود ومروحيتين مدنيتين تقلان سبعة اشخاص هبطت بعد ظهر الاثنين في مطار لافاليتا عاصمة مالطا.

وافادت مصادر مالطية ان الجنود الاربعة الذين وصلوا على متن الطائرتين العسكريتين الليبيتين اعلنوا بانهم فروا من قاعدة بنغازي العسكرية التي احتلها متظاهرون. وطالب العسكريون الاربعة بتزويد الطائرتين بالوقود.

واضافت المصادر نفسها ان المروحيتين المدنيتين تلقيتا اذنا بالهبوط في لافاليتا، الا انهما لم تتلقيا اذنا بمغادرة ليبيا ما يدل على ان العسكريين الاربعة فروا من ليبيا التي تشهد مواجهات دامية للغاية بين قوات الامن الليبية ومتظاهرين معارضين للنظام.

دردشة (شات)