مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

السبت، 5 مارس 2011

"الإسكان" تدرس سحب أراضى "بيفرلى هيلز"

مجدى راسخ صهر عائلة مبارك أحد مساهمى شركة "سوديك" 
        مجدى راسخ صهر عائلة مبارك أحد مساهمى شركة "سوديك"

علم "اليوم السابع" أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان تدرس استقطاع وسحب الأراضى الفضاء بمشروع "بيفرلى هيلز"، نظرا لأن شركة "سوديك" المنفذة لهذا المشروع حصلت على هذه الأراضى من الهيئة منذ عام 1995 لإنشاء مجتمع عمرانى متكامل، إلا أن المشروع يوجد به حتى الآن قطع أراضى فضاء
.

وأكد مصدر مسئول لـ"اليوم السابع" أن الهيئة لم تستصدر أى قرار بوقف تراخيص البناء فى هذه الأراضى، نظرا لأن الهيئة لا يوجد لديها أى مانع فى بناء الأراضى فى الوقت الحالى، لافتا إلى أن كل ما يتم فعله حاليا دراسة استقطاع الأراضى الفضاء ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن.

وقال المصدر: "غالبا ستنتهى دراسة الهيئة بعدم سحب الأراضى ومنح الشركة مهلة للانتهاء من بناء هذه المساحات الفضاء وخاصة أنها لا تتجاوز الـ10 قطع فقط"، كما أن الشركة المنفذة لهذا المشروع انتهت من بناء 90% من الأراضى وبيعها والباقى من الأراضى الغير مبنية يعتبر قليل.

وفى سياق متصل أكد المسئول أنه بالنسبة لأى مشروع أخر طلبت النيابة العامة أوراقه ومستنداته ويتم التحقيق فيه، يتوقف التعامل فى هذا المشروع تلقائياً لحين انتهاء التحقيقات به.

ومن جانبها أكدت الشركة المنفذة لمشروع "بيفرلى هيلز" أنها لم تستلم أى قرارات من أى جهة حكومية سواء هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو جهاز مدينة الشيخ زايد بوقف إصدار تراخيص البناء فى المشروع، وقالت الشركة إنها انتهت من بناء المشروع بالكامل ولا يوجد أراض فضاء به.

وتجدر الإشارة إلى أن التحريات والتحقيقات الجارية والمتعلقة بشركة "سوديك" تجرى فقط لاعتبار مجدى راسخ صهر عائلة مبارك أحد مساهمى هذه الشركة، ولكن لا توجد تحقيقات مباشرة حول مشروع "بيفرلى هيلز" الذى نفذته الشركة أو أى مشروعات أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)