مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الخميس، 26 مايو 2011

ابدأ خطوتك الإلكترونية الأولى لتمتلك حساب في البنوك الإلكترونية :



المعاملات المالية اليومية تصل إلى مليارات الدولارات عبر شبكة الإنترنت بين المستخدمين والمؤسسات والشركات الكبيرة  والمتاجر الإلكترونية ، والمستخدم العربي يستطيع الدخول في هذا العالم بقوة بأول خطوة وهي فتح حسابات في البنوك الإلكترونية ، ستكتشف عالم غير محدود في التجارة الإلكترونية يفتح لك أبواب جديدة كفرص عمل وهناك آفاق واسعة لتحقيق أقصى استفادة لاستثماراتك .
باستخدامك للبنوك الإلكترونية ، يمكنك عزيزي الزائر شراء السلع والخدمات التي كانت في الماضي أمر صعب المنال وستصل اليك ، بالإضافة إلى استخدامها في متجرك الإلكتروني Payment Processor لبيع المنتجات الاستهلاكية والخدمية بالإضافة إلى امكانية استثمار تلك الأموال في صناديق الإستثمار عبر الإنترنت وبالتالي زيادة في النمو الاقتصادي لك وبشكل عام زيادة معدل النمو الإقتصادي للمجمتع وخلق فرص عمل جديدة وسوق جديد يتسم بالمرونة وهو سوق التجارة الإلكترونية .
ما هو المقصود بالبنوك الإلكترونية Payment Processor ؟
 البنوك الإلكترونية هي عملة الكترونية ، تستخدم لشراء السلع والخدمات من شبكة الإنترنت ، سواء كانت منتجات مادية ملموسة أو غير ملموسة ، وتتعدد البنوك الإلكترونية على الشبكة ، وكل بنك الكتروني له مميزات مختلفة عن الآخر مثل بنك web money ، بنك Liberty Reserve ، فهذه البنوك تشبه الكريدت كارت في عملها ، ولكنها لا تحتاج منك شراء بطاقات
لشحن الحساب وانتظار الكثير من الوقت وتكلفتها العالية بل تقوم بفتح حساب بها وتشحن رصيدك بها مباشرة من خلال موقع دهب ، وتتميز البنوك الإلكترونية بالأمان العالي أكثر من الفيزا كارت والماستر كارد التي تكون سهلة السرقة والعبث بها ، ولكن مع البنوك الإلكترونية تصبح سرقة رصيدك فيها شبه مستحيلة (مع ضرورة تأمين جهازك طبعاً ببرامج الحماية اللازمة)، بالإضافة إلى إمكانية استخدام البنوك الالكترونية في بيع المنتجات من خلال متجرك الالكتروني الافتراضي وبالتالي تكون قد تغلبت على مشكلة ربط الدفع بواسطة الفيزا كارت في موقعك لأنها أكثر صعوبة في إدخالها بموقعك بالإضافة إلى تعدد مخاطر استقبال أموال من الفيزا كارت الخاصة بالدفع من الانترنت فربما تكون مسروقة وبالتالي تجد أن البنك قد يقوم بسحب رصيدك من حساب التاجر الخاص بك.
 ما هو الـ Liberty Reserve حيث انه يظهر في معظم الشركات؟

 بنك Liberty Reserve هو من انظمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت Payment Processor ونحن نرشح لك التعامل مع هذا البنك الإلكتروني في البيع أو الشراء من انترنت لما يتمتع به من سهولة وأمان وهذه الانظمة كالبنك الذي تضع به اموالك لتستطيع من خلالها شراء سلع وخدمات عبر الانترنت أو الحصول على الاموال من الآخرين وهو أكثر أماناً من أنظمة الدفع الأخرى.

كيف أقوم بشحن أو سحب رصيد في البنوك الإلكترونية - ما هي الخطوات ؟

 موقع دهب يقدم لك عزيزي الزائر خدمة تحويل الأموال ، حيث يمكنك شحن أو سحب رصيد بكل سهولة وأمان ، بالإضافة إلى أن موقع دهب يقدم خدمة Money Exchange بين البنوك الإلكترونية ، وللعلم موقعنا هو الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقدم لكم هذه الخدمة الفريدة برأس مال كبير جدا لتغطية السيولة النقدية لتنفيذ طلباتك بسرعة وبعقول عربية 100% دون أي مساعدة من أي جهة أجنبية .
خطوات شحن أو سحب رصيد في البنوك الإلكترونية من خلال موقع دهب:
يقوم العميل بالدخول إلى قسم تحويل الأموال بموقعنا اضغط هنا
شحن رصيد : حيث ستجد قائمة بالبنوك الإلكترونية التي نتعامل فيها لشحن رصيدك فيها ، ستضغط على أيقونة البنك الذي ترغب في شحن رصيدك فيه (عند خدمة شحن الأرصدة في البنوك الإلكترونية) .
بعد اختيار البنك الإلكتروني الذي ترغب في شحن رصيدك فيه ، ستفتح صفحة بها استمارة طلب شحن الرصيد في البنك الإلكتروني ، بالإضافة إلى شرح سريع لخطوات كيفية تعبئة الاستمارة بشكل سليم ، ستجد أيضاً عزيزي الزائر معلومات عن وسائل الدفع التي نقبلها بالإضافة إلى جدول مصاريف الشحن.
سحب رصيد : وخطواتها مثل خطوات الشحن كما أسلفنا ، ولكن ستختار البنك الإلكتروني الذي ترغب في سحب رصيدك منه (أسفل خدمة سحب الرصيد من البنوك الإلكترونية) الموجودة في قسم تحويل الأموال بموقع دهب .
ستجد أيضاً عزيزي الزائر بعد الضغط على أيقونة البنك المراد سحب رصيد منه استمارة طلب السحب وشرح سريع لخطوات تعبئة الاستمارة بالإضافة إلى جدول العمولات .
نظراً لحماية الخصوصية للعملاء ، فإنه لا يطلع أي موظف بموقع دهب® أو أي طرف ثالث على معلوماتك ، حيث يقوم رئيس الموقع فقــــط بتنفيذ التحويلات وإعطاء إشارة الموافقة أو رفض طلب التحويل للعميل ، ولا يتم عرض معلومات العميل لجهة أخرى إطلاقاً .

عند تسجيل الدخول لحسابي في بعض البنوك الالكترونية تظهر تلك الرسالة : Enter Pin Code فماذا تعني ؟

 هذا الرقم يجب ادخاله لتتمكن من الدخول لحسابك وهو لدواعي امنية بسبب حدوث تغيير في رقم الـ IP الخاص بك فلا تقلق حيث يرسل البنك الالكتروني رسالة PIN CODE إلى ايميلك وهذا الرقم قم بنسخة ولصقة بالخانة المخصصة لذلك امام خانة Pin وستدخل للحساب بإذن الله.

حاولت عدة مرات التسجيل في البنك الإلكتروني ولكن دون فائدة وتظهر لي رسالة خطأ ؟
 نرجو ان تقوم بمراجعة بياناتك التي ادخلتها بدقة شديدة ، فهذا امر هام جداً ، اما بالنسبة لرسالة الخطأ التي تظهر لديك فهناك عدة احتمالات وهي

     

 ربما قد تكون ادخلت كلمة المرور بشكل خطأ واعدت كتابتها خطأ امام خانة Confirm
  
  يجب عليك عزيزي الزائر ان تدخل حروف وارقام في كلمة المرور الخاصة بك لفتح حساب ، ولن يتم فتح حساب لك اذا ادخلت حروف فقط او ارقام فقط .
  
  يجب الا تقل كلمة المرور عن ثمانية احرف على الاقل ، وحاول دائماً ان تجعل كلمة المرور معقدة صعبة المنال من الهاكرز .

     حاول ان تسجل من جهاز كمبيوتر آخر اذا لم تنجح معك الطريقة .
   
 في بعض الأحيان تجد ان البنك قد قام بعمل  BLOCK IP لجهازك ، ولحل تلك المشكلة الفنية ، قم بغلق جهاز الرواتر وأعد تشغيله مرة أخرى للحصول على رقم IP جديد غير محجوب بالبنك (تحدث هذه الخاصية بسبب الحماية العالية بالبنك وهي ليست مشكلة فلا تقلق) .

   
  ربما يكون ذلك بسبب برنامج الجدار الناري لديك ، قم بخفض درجة الحماية لديك مؤقتاً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)