مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الأحد، 17 أبريل 2011

المشير طنطاوى يصدق على قبول دفعة جديدة من المتطوعين للقوات المسلحة

المشير حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة 
               المشير حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة

صدق المشير حسين طنطاوى القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين اعتبار من يوم السبت الموافق 25 أبريل 2011. 


وقال اللواء أركان حرب حسن كامل السيد مدير إدارة التجنيد والتعبئة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بدار التجنيد والتعبئة، إن هيئة التنظيم والإدارة أتبعت الأسس والمعايير لاختيار دفعة جديدة من المتطوعين طبقا للمستويات البدنية والثقافية والصحية والنفسية.

وحدد اللواء أركان حرب حسن كامل الفئات المطلوبة للمطوعين هم الحاصلين على شهادة الإعدادية العامة أو ما يعادلها و الحاصلون على الدبلوم الثانوى الصناعى ودبلوم صنايع مبارك كول ودبلوم التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات فى عدة تخصصات وهى شعبة الكهرباء والميكانيكا والزخرفة والشعبة المعدنية.

وأشار اللواء أركان حرب حسن كامل إلى أن الشروط العامة للتطوع تتمثل فى أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ومن أبوين مصيريين وحسن السلوك والسير والسمعة وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج وأن يكون لائقا طبيبا ويجتاز جميع الاختبار وألا يقل عمره عن 15 عام وألا يزيد عن 25 عاما مع ضرورة موافقة ولى أمر من يقل عمره عن 18 عاما.

وشدد اللواء أركان حرب على ضرورة عدم تعامل المتقدمين للتطوع مع أى شخص يوهمه بمساعدته الحصول على ملف أو تقديمه بالنيابة عنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)