مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الأحد، 22 مايو 2011

الطائرات العسكرية تنقل أسئلة الثانوية بالإسكندرية

الدكتور عصام سالم محافظ الإسكندرية 
                    الدكتور عصام سالم محافظ الإسكندرية

صرح الدكتور عصام سالم محافظ الإسكندرية، أن المحافظة سوف تولى كل الاهتمام بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، وذلك بنقل أسئلة الامتحانات بواسطة طائرات عسكرية، حراسة قوات الجيش للجان الامتحانات.


جاء ذلك خلال الجلسة الشهرية للمجلس المحلى لمدينة الإسكندرية بحضور الدكتور عصام سالم للمرة الأولى.

من ناحية أخرى، قال المحافظ، إن قراره لن يكون فردياً بعد اليوم بحيث يتم تشكيل لجان متخصصة للخروج بقرار مدروس عن كل مشكلة، وهو ما يجرى عملة حالياً فى مشاكل الباعة الجائلين بسوق سنترال المنشية وجراج الخالدين المغلق بسبب قرار خاطئ بإنشاء حديقة فوقه.

وأوضح، أنه سيتابع نفقى اسبورتنج ومحطة الرمل، مشيراً إلى الإعداد لطرحه حالياً فى مناقصة وتأجيل إغلاق نفق خالد بن الوليد لشهر أكتوبر بهدف تحقيق السيولة المرورية خاصة فى الصيف.

وتابع سالم: وقف أعمال توصيل الغاز بقلب الإسكندرية منذ بداية شهر إبريل استعداداً لموسم الصيف، مع استمرار توصيل المرافق من مياه وغاز وكهرباء بالمناطق العشوائية طول العام، مع تركيب عداد كهرباء كودى للعشوائيات كحل لممشكلة الكهرباء بالمناطق العشوائية.

وعن مشكلة المخابز، أشار سالم إلى أن تشجيع الشباب من خلال مكافآت مادية لكل من يساهم فى القبض على تهريب الدقيق والبوتاجاز.

وأكد على نشاط المدارس الصيفى والذى سيشمل عرض أفلام اجتماعية وكوميدية ماعدا الأفلام السياسية، مؤكداً على أنه ألغى "الحضانة" (مكان احتجاز السيارات) باعتباره قراراً غير قانونى من المحافظ السابق، ووعد بحل مشكلة المواقف بعيداً عن نظام "الكارتة" المطبق حالياً، وتركيب إشارة إلكترونية أمام مول سان استيفانو، نظراً لكثرة الحوادث بالمنطقة.

ونفى سالم، أن يكون قد عين مستشارين جدد بالمحافظة، مشيراً إلى أنه قلص عدد المستشارين إلى 4 فقط مستشار مالى وقانونى وقضائى وثقافى والإعلامى.

وعن المتعاقدين بديوان عام المحافظة أشار سالم إلى أنه قد ألغى بعض المناصب التى كانت بالأحياء والتى وجدها إضافية، مطالباً رؤساء الأحياء بالقيام بواجبهم وعملهم وعدم تعيين مساعدين لأداء مهام وظيفتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)