مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الأحد، 22 مايو 2011

غوغل تصدرحاسباً محمولاً يعمل على نظام غوغل كروم

غوغل تصدرحاسباً محمولاً يعمل على نظام غوغل كروم
غوغل تصدرحاسباً محمولاً يعمل على نظام غوغل كروم
تعتزم شركة غوغل طرح حاسب محمول تحت اسم كروم نوت بوك يعمل على نظام تشغيل كروم الجديد في مسعى من غوغل لدخول عالم أنظمة التشغيل ومنافسة شركة مايكروسوفت في هذا المجال. ومن المنتظر أن يتم طرح هذا الحاسب في أواسط يوليو / تموز القادم. ونظام التشغيل الجديد من غوغل هو نظام يعتمد بالدرجة الرئيسية على ارتباط الحاسب بالانترنيت من هنا كما هو الحال في معظم تطبيقات نظام أندرويد الخاص بالهواتف المحمولة والذي أنتجته غوغل كذلك.

وما تريده غوغل حسب كبير مهندسي البرمجة في الشركة مايك كليرون هو  إنجاز نظام تشغيل شامل يعمل على جميع الأجهزة الحديثة ، وهو الامر الذي يجري العمل حاليا على تحقيقه.
وعلى الرغم من الشهرة الكبيرة التي يحظى بها نظام أندرويد وبرنامج كروم لتصفح الانترنيت إلا أن بعض المحللين يرون أن نظام تشغيل كروم المزمع طرحه ما هو إلا نسخة تجريبية. وأشارت سارة روتمان المحللة في شركة فرويستر إلى أن نظام التشغيل أندرويد بحاجة إلى الكثير من العمل لسد الثغرات الأمنية فيه قبل الشروع في إطلاق نظام تشغيل جديد.
ومع ذلك فقد عمدت غوغل إلى نشر 4 آلاف جهاز حاسب محمول "كروم نوت بوك" لدراسة إمكانية العمل عليه واستطلاع الآراء حول المنتج الجديد الذي وإن حقق نجاحاً ملحوظاً إلا أنه مازال متواضعاً، مما يعني أن النظام الجديد مازال بحاجة إلى الكثير من العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)