مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

السبت، 21 مايو 2011

وصول أمين عام التعاون الخليجى لليمن لتوقيع المبادرة الخليجية

الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى عبد اللطيف الزيانى   
            الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى عبد اللطيف الزيانى

وصل منذ قليل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى، عبد اللطيف الزيانى، إلى العاصمة اليمنية صنعاء، حيث ستوقع المعارضة البرلمانية مساء اليوم على المبادرة الخليجية لحل الأزمة فى اليمن، بحسب ما أفاد مصدر من المعارضة.


وقال مصدر لوكالة الأنباء الفرنسية، إن الزيانى توجه إلى مقر القيادة فى المعارضة ورئيس اللجنة التحضيرية للحوار الوطنى محمد سالم باسندوة، حيث ستوقع أحزاب المعارضة المنضوية تحت لواء اللقاء المشترك على المبادرة التى تنص خصوصاً على تنحى الرئيس على عبد الله صالح فى غضون ثلاثين يوماً، وسيكون التوقيع بعيداً من الإعلام، فيما أفادت مصادر متطابقة للوكالة أن المعارضة رفضت التوقيع فى القصر الرئاسى.

وكان المتحدث باسم حزب المؤتمر الشعبى العام الحاكم، طارق الشامى، أكد فى وقت سابق اليوم أن الرئيس صالح سيوقع على المبادرة الخليجية غدا فى صنعاء.

وكان الرئيس اليمنى على عبد الله صالح، قال فى وقت سابق اليوم، إن "المبادرة الخليجية عملية انقلابية بحتة"، مستدركاً أنه "سيتم التعامل معها لمصلحة اليمن بشكل إيجابى"، ووصف أحزاب اللقاء المشترك بـ"أحزاب التآمر المشترك"، قائلاً: "إنهم يريدون الوصول إلى السلطة عبر سفك الدماء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)