مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الثلاثاء، 24 مايو 2011

قراصنة الكاريبي يتصدر ايرادات السينما في أمريكا الشمالية


لوس انجليس (رويترز) - تصدر الجزء الرابع من فيلم المغامرة (قراصنة الكاريبي) "Pirates of the Caribbean" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع بعدما حقق 90.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج روب مارشال وبطولة جوني ديب وبينيلوب كروز وجيفري راش.
وظل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي (الوصيفات) "Bridesmaids" بعدما حقق 21.1 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 59.5 مليون دولار والفيلم من اخراج بول فيج وبطولة كريستين ويج وتيري كروز ومايا رودولف.
وتراجع من المركز الاول الى الثالث فيلم المغامرة (ثور) "Thor" بعدما حقق 15.5 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 145.4 مليون دولار والفيلم من اخراج كينيث براناه وبطولة كريس هيمسورث وناتالي بورتمان وانتوني هوبكنز.
وهبط من المركز الثالث الى الرابع فيلم (سريع وغاضب) "Fast Five" بعدما حقق 10.6 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 186.2 مليون دولار والفيلم من اخراج جوستين لين وبطولة فين ديزل وجوردانا بروستر وبول ووكر.
وظل في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) "Rio" بعدما حقق 4.7 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 131.6 مليون دولار والفيلم من اخراج كارلوس سالدانها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)