مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الاثنين، 30 مايو 2011

الديار اللبنانية: تجميد أرصدة لزوجة بن على بقيمة 28 مليون دولار

ليلى الطرابلسى قرينة الرئيس التونسى المخلوع  
              ليلى الطرابلسى قرينة الرئيس التونسى المخلوع

قالت مصادر مصرفية فى لبنان إن هيئة تحقيق خاصة فى مصرف لبنان المركزى، أمرت بتجميد حسابات ليلى الطرابلسى عقيلة الرئيس التونسى زين العابدين على المخلوع وأفراد أسرتها فى أحد المصارف اللبنانية.

ونقلت صحيفة الديار اللبنانية اليوم الاثنين 30-5-2011 عن مصادر مصرفية رسمية فى بيروت، أن هذه الحسابات موزعة فى مصرف وحيد هو اللبنانى الكندى، وليس بينها من يخص بن على شخصيا وفقا لما نشره موقع العربية نت".

وأكبر هذه الحسابات حساب سرى باسم ليلى بنت محمد برهومة الطرابلسى ورصيده 28.7 مليون دولار أمريكى، وحساب باسم شقيقها منصف بن محمد الطرابلسى ورصيده 4600 دولار.

كما تم تجميد حساب سرى باسم منصف بن محمد ورصيده 99 ألف دولار أمريكى، وحساب باسم محمد مراد بن محمد الطرابلسى ورصيده 50 ألف دولار، و54.900 يورو، وآخر باسم محمد مراد بن محمد الطرابلسى وزوجته هلا ورصيده 16.800 يورو وحساب سرى باسم محمد مراد بن محمد الطرابلسى ورصيده 4950 دولارا.

وكانت تونس طلبت فى مطلع مايو الجارى من قطر والإمارات تجميد أرصدة الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على وأفراد من عائلته.

وكانت منظمات مناهضة للفساد قد طلبت من السلطات الإماراتية فى مارس/آذار الماضى اتخاذ الإجراءات الضرورية لتجميد أرصدة بن على وعائلته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)