مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الثلاثاء، 19 أبريل 2011

"يوسف" يؤكد على استعداد الجامعة العربية لإنهاء الانقسام الفلسطينى

هشام يوسف المتحدث باسم حكومة طاهر النونو 
            هشام يوسف المتحدث باسم حكومة طاهر النونو

عبرت حكومة حماس المقالة عن إعجابها بالموقف الجديد المتقدم للجامعة العربية والمتمثل فى الذهاب لمجلس الأمن لفرض حظر جوى على الطيران الإسرائيلى على قطاع غزة، ووصفته بأنه خطوات إيجابية للجامعة العربية.


جاء ذلك خلال لقاء جمع السفير هشام يوسف مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية والمتحدث باسم الحكومة طاهر النونو فى مقر الجامعة، حيث أكد يوسف على عمل الجامعة من أجل حظر الطيران الإسرائيلى على قطاع غزة، وأنها ستناضل فى كافة المحافل والمؤسسات الدولية للوصول لهذا الهدف، وكذلك التحرك لمواجهة أى عدوان إسرائيلى ومعاقبة قادة الاحتلال على جرائمه السابقة.

وشدد على ضرورة المصالحة وأهميتها، وقال: "إن كل الدول العربية معنية بإنهاء حالة الانقسام الفلسطينى"، معرباً عن استعداد الجامعة العربية للعب أى دور لإنهاء حالة الانقسام الراهنة وتحقيق المصالحة، مؤكداً على جهود الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى فى هذا الإطار.

ومن جانبه شدد النونو على موقف الحكومة الثابت من المصالحة وتوجهها لإنهاء حالة الانقسام الراهنة، مستعرضاً العدوان الأخير على قطاع غزة أسبابه وأهدافه نتائجه، موضحاً أن هذه الأهداف قد فشلت، وأن الحكومة نجحت فى وقف هذا العدوان.

كما تطرق الناطق باسم الحكومة إلى حادث مقتل المتضامن الإيطالى فيتوريو أريغونى، معتبراً إياها جريمة بحق الشعب الفلسطينى، مؤكداً على أن الحكومة وستلاحق الفاعلين وتقدمهم لعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)