مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الأربعاء، 9 مارس 2011

المرشد العام للإخوان المسلمين يلتقى بالرئيس السودانى

د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين 
           د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

للمرة الثانية منذ ثورة 25 يناير يلتقى المرشد العام لجماعة الإخوان برئيس دولة، حيث التقى د.محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، على رأس وفد من قيادات الجماعة الرئيس السودانى عمر البشير، بمقر إقامته فى القاهرة خلال الزيارة الرسمية التى بدأها البشير بالأمس بلقاء المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وشارك فى اللقاء د.أسامة الغزالى حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، وكل من د.محمد مرسى وعصام العريان، المتحدثان الإعلاميان للجماعة، وأعضاء مكتب الإرشاد.

وقدَّم البشير التهنئة إلى الشعب المصرى، بمناسبة نجاح الثورة المصرية، مؤكدًا حرصه على التعاون والتواصل مع مصر بفاعلية أكبر، مجدداً تأكيده على الحريات الأربع بين مصر والسودان، التملك والانتقال والإقامة والعمل، مشدداً على ضرورة استمرار التعاون الزراعى مع مصر، خاصةً أن السودان هى العمق الإستراتيجى لها، مبديًا حرصه على استقرار مصر، وأكد أن الثورة يمكن أن تكون مستهدفة من أعداء الأمة.

فيما أكد بديع على عمق العلاقات بين مصر والسودان، وأهمية دور السودان بالنسبة لمصر، باعتبارها الامتداد الإستراتيجى لمصر، ولها دور أساسى فى العلاقة بين دول حوض النيل والقرن الأفريقى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)