مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الجمعة، 25 فبراير 2011

اليمن: تكليف لجنة لمحاورة الشباب المحتجين حول مطالبهم

لإعطائها الأولوية فى المعالجات الحكومية

الرئيس اليمنى علي عبد الله صالح
الرئيس اليمنى علي عبد الله صالح
صنعاء ـ أ ش أ
قرر الرئيس علي عبد الله صالح تكليف لجنة برئاسة رئيس الوزراء لمحاورة الشباب المحتجين والاستماع إلى مطالبهم وقضاياهم من أجل الدفع بالحوار الوطني بما يؤدي إلى إزالة أي احتقانات قائمة في الشارع اليمني وبين أطراف منظومة العمل السياسي.

جاء ذلك في اجتماع عقده الرئيس صالح مساء الخميس مع عدد من قيادات الدولة تم خلاله مناقشة العديد من القضايا والتطورات الجارية على الساحة اليمنية.


وتهتم اللجنة - التي تضم نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن ووزراء التعاليم العالي والتربية والتعليم والشباب بإجراء حوار بناء ومفتوح مع الشباب ومنهم المعتصمون في عدد من الساحات وفي مقدمتها ساحات الجامعة والتحرير بصنعاء وعدد من المدن اليمنية ومنها عدن والاستماع منهم إلى قضاياهم وتطلعاتهم وبما يكفل معالجة قضايا الشباب وإعطائها الأولويات من المعالجات الحكومية.

وتستهدف أنشطة اللجنة الاستفادة من قدرات الشباب وطاقاتهم في مسيرة البناء الوطني وباعتبار أن الشباب هم الطاقة الحية والهائلة في المجتمع التي ينبغي تسخير قدراتها لما يحقق مصلحة الوطن ويكفل له النهوض والتقدم.

وكان الاجتماع قد تناول عددا آخر من القضايا ومنها الاقتصادية والتنموية وقضايا البطالة وتوفير فرص العمل للشباب وإنجاز عدد من المشروعات الانتاجية واستثمارية وأطلع الرئيس صالح المشاركين في الاجتماع علي جملة المبادرات والخطوات التي قدمها من أجل إزالة تلك الاحتقان في الشارع اليمني وتهيئة المناخ للدفع بمسيرة الحوار الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)