مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الاثنين، 7 مارس 2011

عصام شرف: الاقتصاد المصرى حر ويسير فى الاتجاه السليم

رئيس حكومة تسيير الأعمال الدكتور عصام شرف  
                        رئيس حكومة تسيير الأعمال الدكتور عصام شرف
كتب محمد الجالى
أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الدكتور عصام شرف، أن الاقتصاد المصرى حر ويسير فى الاتجاه السليم، متعهداً بدفع عجلة الإنتاج.

وجدد شرف، فى كلمة وجهها للشعب المصرى عبر التليفزيون، التزام حكومته بكافة الاتفاقيات والمعاهدات التى أبرمتها مصر على كافة المستويات.


ووجه رسالة إلى المصريين فى الخارج، قائلاً "لا تخافوا.. الاقتصاد المصرى سيعود وإن الدور الذى كنتم تطالبون به قد جاء وعليكم بالوقوف إلى جانب مصر".

وأوضح أن الدعم الخارجى لمصر كبير ولم يقتصر على المصريين فى الخارج وإنما من معظم دول العالم، واصفاً ميدان التحرير بأنه رمز لجميع الأماكن والأسر المصرية، وليس مكاناً فقط.. مضيفاً أن هذه الفترة مهمة وتتطلب تضافر جميع الجهود سواء من الشعب أو الحكومة، لأننا فى فترة استثنائية، ومؤكداً أهمية شحذ جميع مواردنا وطاقاتنا.

وقال، إن الإعلام هو رأس الحربة التى تعتمد عليها الحكومة فى البحث عن الحقيقة خاصة فيما يتعلق بالعدالة الحقيقية ولا يجب أن يكون هناك تشويه خاصة القضايا التى لها تأثير على المجتمع.

وطالب رئيس الوزراء وسائل الإعلام بالوقوف مع الحكومة فى هذه المرحلة المهمة والدقيقة، مشيراً إلى أن مجلس الوزراء سيعقد اجتماعاً بعد غد، الأربعاء، لمناقشة أولويات المرحلة المقبلة.

وأعلن شرف، أنه سيتم إنشاء مفوضية للمرأة تتبع مباشرة رئيس مجلس الوزراء مهمتها تمثيل وتفعيل دور المرأة فى كافة مراحل الحياة.

وقال إن الحكومة الجديدة تستمد شرعيتها وقوتها من الشعب، خاصة الشباب الذى وصفه بالثروة الحقيقية لمصر.

ووجه شرف رسالة إلى هؤلاء الشباب دعاهم فيها إلى مشاركة الحكومة فى استعادة عجلة الإنتاج والمشاركة فى دعم عمل الحكومة سياسياً واقتصادياً، وقال إن الشباب هم الجزء الأساسى فى تكوين عملنا كحكومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)