مدرسة الدكة الإبتدائية

مديرية التربية والتعليم بأسوان
ادارة نصر النوبة التعليمية
مدرسة الدكة الإبتدائية

neobux

onbux

الثلاثاء، 15 مارس 2011

نتانياهو يزور الحدود الإسرائيلية المصرية لمتابعة بناء الجدار

نتانياهو على الحدود المصرية الإسرائيلية 
                 نتانياهو على الحدود المصرية الإسرائيلية

أصدر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو تعليمات لوزارة الدفاع ببناء جدار أمنى على الحدود الأردنية مثل الجدار الذى يتم بناؤه حاليا على الحدود المصرية.


وأوضح نتانياهو، خلال تفقده اليوم أعمال البناء بالجدار مع مصر، أنه ينبغى بناء جدار آخر، لكن هذه المرة من ناحية الشرق، أى مع الأردن، لأن المتسللين الأفارقة سيلجئون إلى طرق أخرى للوصول إلى إسرائيل، فينبغى على الحكومة أن تغلق أمامهم كل الطرق.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرانوت" الإسرائيلية أن نتانياهو سمع من قيادات الأجهزة الأمنية التى رافقته فى الجولة، أن طول الجدار يبلغ 100 كيلو متر، وسيتم الانتهاء منه فى صيف عام 2012.

ونقلت الصحيفة عن نتانياهو قوله إن المتسللين يهددون أمن دولة إسرائيل من حيث إنهم سيغيرون من طابعها كدولة يهودية ديمقراطية، مشددا على أنه يجب على الحكومة وقف فيضان المتسللين الأفارقة لتأمين مستقبل الدولة.

وكان بصحبة نتانياهو وزير الداخلية ايلى ايشاى، ووزير الدفاع إيهود باراك، ورئيس هيئة الأركان دانى جينز، ونائب رئيس الأركان يائير نيفيه الذى قال إن العمل بالجدار على الحدود المصرية يجرى على قدم وساق من أجل الانتهاء منه فى موعده المحدد فى صيف 2012، مؤكدا أن عدد المتسللين انخفض بشكل ملحوظ بعد بناء الجدار من 1200 متسلل فى الشهر إلى 400 الشهر الماضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دردشة (شات)